فهد الكبيسي يرد على أحلام بشأن الحجر والسلطات الكويتية تتخذ إجراءً

فهد الكبيسي يرد على الفنانة أحلام نظرًا لأنها اعتبرت أنه يوجد تمييز في المعاملة بعد أن تم حجرها في الكويت، وكانت السلطات اتخذت قرارًا عاجلاً، على عكس ما تم مع الفنان فهد الكبيسي، ومن المعروف عنه أنه قطري الجنسية.

حيث قامت الفنانة أحلام بتوجيه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، وأيضًا ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، وقامت بالتساؤل من خلاله عن السبب الذي جعل السلطات الكويتية تفرض عليها الحجر الصحي بالكويت ثلاثة أيام، بخلاف الإجراء الذي تم اتخاذه مع الفنان فهد الكبيسي.

كما قامت أحلام بتوجيه رسالة أيضًا إلى حمد الجابر العلي الصباح وزير الدفاع، والذي طالبت فيه بالكشف عن سبب منعها من السفر بالرغم من أنها أتت على طائرتها الخاصة، ولن تتسبب في تعرض حياة الأشخاص الأخرين، وفي الوقت نفسه أتى الكبيسي على طائرة تابعة لخطوط الطيران الجوية القطرية، وبالرغم من ذلك لم يتم منعه من السفر.

فهد الكبيسي يرد على أحلام بفيديو

حرص الفنان فهد الكبيسي على أن يرد على الفنانة أحلام بشأن تصريحاتها، التي وضحت فيها أنه غادر الكويت قبل قضاء مدة الحجر الصحي المحددة له، حيث قال”إنه وصل الكويت حيث طلبوا منه شهادة التطعيم وشهادة فحص كورونا، وتم بناءً على ذلك ختم جوازه ليتمكن من دخول الكويت“.

كما أضاف الفنان فهد الكبيسي ”أنه وبعد دخوله الكويت أجرى فحص PCR ثم توجَه إلى حفل الزفاف وغادر الكويت عقب إنهائه، بكل بساطة بعد إتمامه هذه الترتيبات“.

والجدير بالذكر أن دولة الكويت تفرض على القادمين إليها القيام بعمل فحص PCR قبل الذهاب إليها بـ 72 ساعة، ويجب أن تكون نتيجته عدم الإصابة بفيروس كورونا حتى يمكنهم الدخول إلى البلاد، ثم يطبق عليهم الحجر لمدة 10 أيام.

يمكنك أيضا قراءة More from author