الكشف عن أسباب القبض على الشيخ محمود شعبان

الشيخ محمود شعبان يتصدر التريند في الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان عن وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي بعد معاناة مع فيروس كورونا، وذلك نظرًا لحلقته الشهيرة مع الإعلامي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً بعد إلإعلان خبر الوفاة.

سبب القبض على محمود شعبان

أرجع الكثيرين أن السبب في القبض على الشيخ محمود شعبان هو حلقته مع الإعلامي وائل الإبراشي، ولكن لا يوجد دليل على هذا الحديث.

والسبب الرئيسي في هذا يرجع إلى حديث الإعلامي محمد الباز، الذي كشف فيه سبب القبض على الشيخ محمود، ومقولته الشهيرة “هاتولي راجل”، والتي خرجت عليه نظرًا على اعتراضه على محاورة المذيعة المشهورة للرئيس السابق محمد مرسي.

حيث قال محمد الباز عبر برنامجه الشهير على قناة النهار سابقًا” محمود شعبان، خرج مع وائل الإبراشي في حوار سابق، وافصح عما في نفسه، وتم القبض عليه بعد الحوار مباشرةً، واتهمت الجماعة وائل الإبراشي أنه من نصب له الشباك، اعتقادًا منهم بأنه لولا هذا الحوار، لم يكن سيقبض عليه”.

وقال الباز سابقًا من خلال برنامجه أنه بعد خروج محمود شعبان من السجن، أن الجماعة شمتت في وائل الإبراشي بعد إعلان خبر مرضه بفيروس كورونا، ولكن أن ما لا يعلمه أعضاء الجماعة أن وائل الإبراشي تماثل للشفاء، وتحسنت صحته، وسوف يطل على جمهوره من خلال شاشة التليفزيون المصري ببرنامجه قريبًا.

كما قال الباز أن الإخوان من عادتهم الشماتة، مما يولد الحقد والكراهية، وأن الشيخ محمود تم القبض عليه مرة أخرى بعد أيام قليلة من خروجه من السجن.

 ومن المعروف عن الشيخ محمود أنه كان يقدم برنامج على إحدى الفضائيات يطرح من خلاله العديد من القضايا التي تثير الجدل، كما أنه يعمل أستاذ جامعي في جامعة الأزهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author