العثور على الممثل بوب جاسيت ميتًا في غرفة بفندق في ولاية فلوريدا بأمريكا

بناءً على تصريحات السلطات الأمريكية أنه تم العثور على الممثل بوب جاسيت ميتًا في إحدى الغرف في أورلاندو بولاية فلوريدا في أمريكا، ومن المعروف عن الفنان بوب جاسيت أنه يطلق عليه الأب المرح، وذلك نظرًا لدوره الشهير في المسرحية الهزلية التليفزيونية (فول هاوس)، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله.

تصريحات مكتب قائد الشرطة بشأن الوفاة

قام مكتب قائد شرطة مقاطعة أورانج بالتغريد على تويتر بشأن وفاة الفنان والممثل الكوميدي بوب جاسيت، حيث قالت”استلمنا بلاغًا عن رجل لا يستجيب للنداءات المتكررة، في إحدى الغرف، الرجل هو بوب جاسيت حيث كان ميتًا لحظة وصول الشرطة، وأعلن عن وفاته في نفس مكان الحادث، ولم يجد المحققون أي علامات اعتداء، أو تعاطي مخدرات”.

لذلك وفقًا لتصريحات الشرطة أن الوفاة حتى الآن طبيعية، ولا يوجد بها أي شبهة جنائية، حيث أضاف المكتب أن المحققين لم يكتشفوا أو يعثروا على أي علامات تدل على وجود جريمة.

حيث توفي بوب جاسيت عن عمر يناهز الـ 65 عامًا، وكان آخر أعماله العرض الذي قدمه في فلوريدا مساء السبت، وقام بعدها بإبداء تقديره للجمهور من خلال منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

 ومن المعروف عن ساجيت أنه لعب دور الأب الأرمل داني تانر في (فول هاوس)، منذ عام 1987 إلى 1995، وأيضًا في الجزء الثاني بعنوان (فولر هاوس)، منذ عام 2016 إلى عام 2020.

 كما قام بوب ساجيت بتقديم البرنامج الشهير “أكثر المقاطع المنزلية المصورة اضحاكا في أمريكا” منذ عام 1989 وحتى عام 1997.