كشف الستار عن السبب الحقيقي وراء وفاة وائل الإبراشي أهم مشاهير الإعلام المصري

وفاة وائل الإبراشي
وفاة وائل الإبراشي

سيطر الحزن والأسى على جميع الفنيين والإعلاميين في مصر بعد وفاة وائل الإبراشي الإعلامي المصري  يوم أمس الأحد 9 يناير 2022  بعد صراع من الألم بسبب إصابته فيروس كورونا، ورحل عن عالمنا في عمر يناهز ثمانية وخمسون عامًا، وقد حرص عدد كبير جدًا من النجوم الفنية على نعي الإعلامي الراحل، حيث كان في مقدمتهم محمد هنيدي، ونادية الجندي، وفيفي عبده، والمطربين تامر حسني، وعمرو دياب، وغيرهم.

وفاة وائل الإبراشي الإعلامي المصري

تغيب عن عالمنا الإبراشي الإعلامي الكبير عقب معاناة كبيرة وصراع سنة كاملة مع فيروس كورونا، وهو في عمر 58 عامًا، وبدأ الإعلامي رحلته في العمل بالصحافة لأكثر من خمسة سنوات في روز اليوسف، وعمل بعد ذلك في جريدة صوت الأمة، وبعدها انتقل بتقديم برامج الحقيقة، ثم العاشرة مساءً، ولد وائل الإبراشي في شربين بالدقهلية، وقد ترأس بعض الصحف، وقدم برنامج الحقيقة على التلفزيون المصري أيضًا.

اقرأ أيضًًا: الكشف عن أزمات علاء مرسي التي مر بها في برنامج نص الكلام

تحذير وائل الإبراشي من فيروس كورونا في آخر ظهور له

في نهايات أيامه حذر الإعلامي الراحل وائل الإبراشي من كورونا، وذلك آخر ظهور له خلال برنامج التاسعة على الفضائية الأولى، ونوه أثناء تقديمه حلقة البرنامج فالفيروس أصيب كثيرًا من الفنانين خصوصًا بعد مهرجان الجونة الشهير، ويجب أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات التي تواجه هذا فيروس كوفيد19 اللعين.

هذا وقد أضاف من التحذير من الفيروس لأنه خطير جدًا وكافة الإصابات بفيروس كورونا في زيادة، وهناك عددًا كبيرًا ولا يحب أن نغفل بشكل حساس، وعلينا أن نقوم بتحذير من خطورة نشر الفيروس وخصوصًا أن كورونا ما زال موجود بيننا إلى وقتنا هذا.

طريقة الإعلامي وائل الإبراشي الجريئة

صرح الناقد الفني أحمد سعد الدين في موقع سكاي العربية، أهم ما كان يتميز به وائل الإبراشي هو إدارته الجيدة جدًا في الحوار، والتركيز على الأسئلة الخارجة من الضيف، وتابع هناك عددًا ضخم جدًا من الجمهور الذي كان يرى وائل الإبراشي فهو مثير للجدل، ويعشق الإثارة والتشويق، ولكن كان ذلك غير صحيح بالمرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author