سلاف فواخرجي تفاجئ زوجها في عيد ميلاده هي وأبنائها

سلاف فواخرجي تفاجئ زوجها في عيد ميلاده
سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي تفاجئ زوجها في عيد ميلاده أنها النجمة السورية أحتفلت أمس بعيد ميلاد زوجها الفنان وائل رمضان، وقد قامت بمشاركة الجمهور بفيديو لها هي وأبنائها وهم يقومون بمفاجأة والدهم في موقع التصوير، حيث كان يقوم الوالد بتصوير أحدث أعماله، لتقوم الأسرة بالدخول إلى موقع التصوير وعمل مفاجأة له، وقد عبر الفنان عن مدى سعادته البالغة بتلك المفاجأة خاصة وأنه لم يكن يتوقعها في مكان عمله تحديدا.

سلاف فواخرجي تفاجئ زوجها خلال التصوير في عيد ميلاده

قامت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعمل مفاجأة لزوجها الفنان وائل رمضان والذي يقوم بتصوير أحدث أعماله مسلسل الحوازيق، فقد حضرت الفنانة بصحبة أبنائها إلى موقع التصوير وعمل مفاجأ للفنان بمناسبة عيد ميلادة، وقد قامت أي تي بالعربي بنشر الفيديو الخاص بالاحتفال، قد عبر الفنان عن فرحته الكبيرة بتلك المفاجأة، كما قامت الأسرة كلها بالاحتفال مع فريق المسلسل بتلك المناسبة السعيدة وأكد الفنانة على أنها قد نسقت للأمر مع منتج المسلسل.

اقرأ أيضًا: أيتن عامر تحقق حلمها في الغناء من خلال أغنية وبناقص

وقد قامت الفنانة السورية بنشر رسالة رومانسية لزوجها بتلك المناسبة قائله ” نتجادل.. نتفق لانتفق.. نتصالح نتعارك.. أحبك احياناً أكرهك أحياناً.. تحبني أحيانا تكرهني أحيانا، تطفو على ماء عذب ذكرياتنا الجميلة وتغرقني للأعماق تلك غير الجميلة، ككل الأزواج ككل الأحباء ككل الأصدقاء ككل الشركاء، ولكنني الآن في عيدك.. أشعر بالكثير لأقوله، ليست كلمات حب، فليس هنا مكانها وزمانها، وما أشعر به أكبر وأغلى وأصعب من الحب بكل قدسيته وقد لا يصل إليه جميع المحبين ولو بعد حين”.

يذكر أن الفنانة السورية سولاف قد تسبب في قلق للجمهور بعد أن أكدت تعرضها إلى حادث خلال تصوير مسلسل عنبر 6 والذي تم عرضه عبر منص شاهد، خاصة وأنها قد أكدت على أنها قد فقدت بصرها لفترة نتيجة سقوط الديكور عليها، ولكن سرعان ما عادت إلى حالتها الطبيعية وقامت بطمأنة الجمهور عليها.

كلمات مفتاحية

سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي تفاجئ زوجها في عيد ميلاده سلاف فواخرجي عيد ميلاد زوجها

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة