أصالة ترد على شيرين في تحدي حلاقة الشعر لأول مرة

أصالة ترد على شيرين في تحدي حلاقة الشعر
أصالة ترد على شيرين في تحدي حلاقة الشعر

أصالة ترد على شيرين في تحدي حلاقة الشعر تعتبر شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية الكبيرة التي أثارت الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة وأنها قد ظهرت بعد طلاقها من النجم حسام حبيب حليقة الرأس تماما، وهو ما أثار الجدل حول الفنانة، وقد حرص الكثير من متابعي الفنانة على الوقوف بجانبها وتقديم المزيد من الدعم لها، وقد سبق وأن قامت الفنانة المصرية بمداعبة الفنانة السورية أصالة وقد قامت بتحديها بأن تظهر هي الأخرى حليقة الرأس مثلها.

أصالة ترد على تحدي شيرين عبد الوهاب

على الرغم من أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد قامت منذ فترة بتحدي الفنانة السورية أصالة وأكدت لها على أنها لن تتمكن من الظهور حليقة الرأس مثلها، ولكن الفنانة أصالة قد التزمت الصمت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولم تقم بالرد عليها ولكنها أصرت على الرد على طلب شيرين لها حيث أطلت الفنانة السورية ضيفة على برنامج سكاي نيوز ورد على الكثير من الأشياء التي تتعلق بها.

اقرأ أيضَا :محمد عبده يعلن عن وصول نجله رقم 11 وأختيار ذلك الاسم له

حيث أكدت أصالة أن الفنانة المصرية تعتبر جريئة إلى حد كبير لتظهر بذلك الشكل، وأن قصة الشعر التي ظهرت بها الفنانة أصالة مؤخرا هو آخر ما تمكنت الوصول إليه في حلاقة الشعر، وقد أكدت الفنانة من خلال تصريحاتها قائله “أنا قصيت شعري أكثر شيء بقدر اقصه.. شيرين تحدتني على الفاضي.. ما راح اقص شعري مثلها.. هي أجرأ وأشطر”، وقد تفاعل الكثير من المتابعين مع رد أصالة.

مؤكدين على أن ذلك الرد بمثابة دعم كبير للفنانة المصرية خاصة في ظل الأزمة النفسية التي تمر بها خلال الفترة الحالية، يذكر أن الفنانة شيرين قد أكدت على أنها لم تتوقع كل هذا الدعم من قبل الجمهور الذي تقبل شكلها بعد حلاقة رأسها في أول حفلة لها، مؤكدة على أنها قد تلقت الدعم الكبير من قبل الجمهور والمتابعين على حد سواء، كما أشارت على أن مريم وهنا هما الآخرين متفهمين الوضع ودائما ما يقدمون لها الدعم.

يمكنك أيضا قراءة More from author