كيم مي سو بطلة مسلسل Snowdrop ترحل عن عمر 29 عاما

كيم مي سو بطلة مسلسل Snowdrop ترحل عن عمر 29 عاما
كيم مي سو بطلة مسلسل Snowdrop ترحل عن عمر 29 عاما

كيم مي سو غادرت العالم عن عمر يناهز 29 عام  إنها احدة من بين الفنانات الكوريات التي لمع أسمها بشكل كبير بين محبي الدراما التركية بعد أن قدمت مسلسل Snowdrop، ولكن صدم الجميع مع الإعلان عن خبر وفاة الفنانة الشابة خاصة وأنها لم تتجاوز عامها الثلاين، وقد نشرت أسرتها خبر وفاتها المفاجئة ولكنها لم تصرح عن أي تفاصيل تتعلق بالوفاة او إن كانت تعاني من مشاكل قبل الوفاة أم لا.

كيم مي سو تغادر الدنيا بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 29 عام

 

رحلت الفنانة الكورية كيم مي سو بشكل مفاجئ أمس وقد قامت أسرتها بالإعلان عن الخبر، ولكن بدون كشف المزيد من التفاصيل حول الوفاة، وهو ما أحدث الكثير من القلق وأثار الغموض حول طبيعة الوفاة بشكل عام، وعلى الفور قامت وكالة لاند سكيب وهي وكالة الأعمال التابعة إلى الفنانة بالإعلان عن خبر الوفاة على الفور، كما طالبت الوكالة جميع محبى الفنانة الراحلة عن عدم وضع المزيد من التكهنات حول وفاتها.

 

خاصة وأن أسرة Kim Mi-soo تعاني من الحزن الشديد نتيجة رحيلها المفاجأة، كما أكدت الوكالة على أن الجنازة قد تم تشييعها بشكل خاص وبعيد عن أعين الإعلام والصحافة إحتراما لمشاعر الأسرة والمقربين لها، وقد أكدت الوكالة على الأمر من خلال رسالة إلى الجمهور قائله “تركنا كيم مي سو فجأة في 5 يناير، وإن الأسرة حزينة للغاية في الوقت الحالي بسبب الأخبار الحزينة المفاجئة.

 

اقرأ ايضًا: بيتي وايت تتصدر الأخبار من جديد بعد وفاتها بأيام

 وهم غارقون في حزنهم العميق،نطلب منكم بصدق الامتناع عن اختلاق الشائعات أو التقارير التخمينية حتى يتسنى لأسرة الفقيدة المصابة بالصدمة والحزن إحياء ذكرى الفقيدة باحترام، وستقام الجنازة بهدوء حسب رغبة عائلتها.. نتمنى أن ترقد كيم مي سو بسلام ، ومرة ​​أخرى ، نقدم أعمق تعازينا”.

 

يذكر أن الراحلة من مواليد عم 1992 وقد أكدت بعض الوكلات الكورية على أن الفنانة قد تجاوزت 30 أو 31 من العمر نظرا لاختلاف طريقة حساب يوم الولادة الخاص بها، وقد أشتهرت الفنانة بشكل كبير في العالم بالدور الذي قامت بتقديمه خلال مسلسل Snowdrop والذي عرض من خلال منصة JTBC داخل كوريا وعلى مستوى العالم.