مي عز الدين أجمل مشاهير شباب النجوم المصرية تصرح عن مرضها

مي عز الدين تصرح عن مرضها
مي عز الدين تصرح عن مرضها

مي عز الدين تصرح عن مرضها  فهي تعتبر من الفنانات التي تمكنت من تقديم الكثير من الأدوار خلال مشوارها الفني الحافل منذ أن ظهرت في مسلسل أين قلبي مع يسرا وحتى اليوم، وقد أقلقت الفنانة الجمهور على صحتها بشكل كبير، وذلك بعد أن قامت بكتابة خبر حول معانتها مع المرارة وذلك خلال السنوات الماضية، وأنها من الممكن أن تقوم بالدخول إلى غرفة العمليات خلال الفترة القادمة من أجل إجراء جراحة للتخلص من تلك المشكلة ومن ألمها.

مي عز الدين تنشر معاناتها مع المرارة

قامت الفنانة مي عز الدين بنشر مجموعة من الأخبار التي تخصها خلال الفترة الماضية، خاصة وأنها قد عانت كثيرا من المرارة والمشاكل التي تسببت بها، وأن الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة قد تعرضت لها منذ عام 2009 وقد أثرت بشكل كبير على المرارة على وجه التحديد، مؤكدة على أنها سوف تخضع إلى عملية جراحية خلال الفترة القادمة ولكنها طمأنت الجمهور على حالتها ولكنها تريد أن تتخلص من ألمها.

اقرأ أيضًا: أنغام وأصالة أفضل مشاهير مطربات الوطن العربي في صور جديدة بعد المقاطعة

وقد أكدت الفنانة من خلال رسالتها التي قامت بنشرها على التواصل الاجتماعي قائله :”شكراً على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن، وبإذن الله أعملها السنة دي، لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر من كده، ومن “عمر وسلمى 2” وأنا بحاول أعيش بيها، بس واضح انها لازم تتشال.. الحمد لله”، وكانت مي عز الدين قد أقلقت الجمهور بعد كشفها أمس عن شعورها بآلام حادة بسبب المرارة.

يذكر أن الفنانة الشابة متغيبة عن الظهور الإعلامي والفني منذ فترة طويلة ولكنها قد أطلت في سهرة نهاية العام على أنها تعاني من وعكة صحية خطيرة وتحاول النوم، مما أدى إلى قلق الجمهور عليها بشكل كبير كما أنها لم تقم بالكشف عن الأعمال والمشاريع التي تخطط لها خلال الفترة القادمة على وجه التحديد، ويعتبر مسلسل خيط حرير هو آخر الأعمال الدرامية التي قامت ببطولتها الفنانة خلال الفترة الماضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author