تامر حسني يكشف عن تفاصيل مشواره الفني مع منى الشاذلي

تامر حسني يكشف عن تفاصيل مشواره الفني
تامر حسني يكشف عن تفاصيل مشواره الفني

تامر حسني يكشف عن تفاصيل مشواره الفني حيث أطل أمس الجمعة ضيفا مع الإعلامية الكبيرة مني الشاذلي في برنامج معكم، وقد تحدث الفنان عن الكثير من المشاكل التي قد واجهها خلال مشواره الفني حتى يصبح تامر حسنى الذي يتهافت الجميع من أجل التصوير معه، كما صرح خلال الحوار عن جميع الخطط الفنية التي يسعى من أجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه من الفنانين الذي يسعى وبشكل دائم من أجل تطوير نفسه وتقديم كل ما هو جديد في عالم الفن.

تامر حسني يؤكد أنا بطور نفسي من أجل الجمهور

صرح الفنان المصري تامر حسني بالكثير من التصريحات خلال برنامج معكم مع الإعلامية مني الشاذلي المذاع عبر فضائية سي بي سي، وقد أكد الفنان خلال التصريحات الخاصة به على أنه يسعى وبشكل دائم من أجل تطوير نفسه من أجل الجمهور قائلا “أنا من البداية مصمم ومركز جدا إني أبقى مختلف، وكل ما أشوف حاجة ينفع أطورها فيا بعملها.. ومبتكسفش لما أطور من نفسي في حاجة أو أحاول أتلاشى أمر ما” 

اقرأ أيضًا: أنغام أفضل مطربات مشاهير الوطن العربي تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية

مؤكدا على أنه يستفيد بشكل كبير من الانتقادات السلبية قبل الإيجابية من أجل تطوير نفسه والوصول إلى مكانة جيدة بين كبار النجوم، ويهتم جيدا بالجمهور ويراجع عن كافة الأشياء التي لا ترضيهم قائلا “الحاجات السلبية بسمعها كويس جدا عشان أطور نفسي لأن أنا شغال عشان الجمهور.. مينفعش أعاند وأشوف بيتضايقوا من إيه واروح أعمله أو أصمم عليه.. مينفعش”، مؤكدا على انه كان متأثر باحمد رمزي ويقوم بفتح القميص ولكن عندما تعرض إلى الانتقاد قام بإلغاء الفكرة على الفور.

كما أشار خلال التصريحات الخاصة به على أنه يسعى إلى أن يكون فنان شامل يغنى ويمثل ويلحن ويقوم بكتابة الأفكار سواء الأغاني أو الأفلام، وقد قام بغناء أغنية راجعلي تاني التي قد جمعته بالفنان الكبير بهاء سلطان مؤكدا على أن تلك الأغنية قد تم تسريبها من فترة كبيرة وقد حققت نجاح كبير جدا في وقتها، وأنه هو من قام بغناء الأغنية كامله خاصة وأن الفنان بهاء سلطان لم يحضر تسجيل الأغنية وهو ما أثار دهشة الجمهور عن قدرة حسني في تقليد الأصوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author