هوتيل كارتاخينا يقدم عروضا خاصة في يناير 2022

هوتيل كارتاخينا يقدم عروضا خاصة في يناير 2022

في مطلع العام 2022 يقدم هوتيل كارتاخينا عروضا خاصة في شهر يناير الجاري على طريقته المُفعمة بالجرأة والإشراقة والأجواء اللاتينية، واستمتعوا بالموسيقى والتنعم بخيارات واسعة من الأطباق الشهية المتميزة وعيشوا لحظات المرح مع راقصات السامبا. 

يوم رأس السنة الجديدة في الأول من يناير 2022 من الساعة 2 بعد الظهر ولغاية الساعة 5 عصراً

البرنش

تلذّذوا بتناول مجموعة رائعة من الأطباق التي يمكن مشاركتها للاختيار من بينها والتي تضمها لائحة مأكولات “البرنش”، بالإضافة إلى المشروبات غير المحدودة التي تجعل أيام السبت مناسبة لا تُنسى في “كارتاخينا”. كما تتميز فترة ما بعد الظهيرة بالأجواء الموسيقية اللاتينية الرائعة والمقطوعات الغنائية التي ينسّقها منسّق الأسطوانات (دي جيه) لدينا، بالإضافة وصلات الرقص التي يقدمها راقصو السامبا وعازف الطبل اللاتيني.

تاكوس ومارجريتا أيام الإثنين

إن زيارة “هوتيل كارتاخينا” تصبح أمراً لا بد منه أيام الإثنين، حيث يقدم سندويشات التاكوس المقرمشة الهشة غير المحدودة العدد، بالإضافة إلى المارجريتا مع فاكهة ثمرة الحب (Passion Fruit)  أو الجارناديلا الصفراء أو الأرجوانية مع مارجريتا دي ديابلو مع الفلفل الحار، جنباً إلى جنب مع الأجواء الترفيهية على طراز الكرنفال.

التاريخ والوقت: الإثنين، من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 12 عند منتصف الليل

العرض: ساعتان من تقديم التاكوس والمارجريتا من دون حدود

ليلة السيدات

دلل أجمل امرأة في حياتك على طريقة السيدة بوينديا (Mrs. Buendia) كل ليلة يوم ثلاثاء

 

تشعر جميع السيدات المحبوبات بالدلال لدينا بشكل خصوصاً في الأمسية التي نخصصها لهن مع منسق الأسطوانات الموسيقية اللاتينية المذهل، إلى جانب أجمل العروض التي يقدمها راقصو السامبا. نحن نحب سيداتنا، “إنها ليلة الفتيات” – noche de chicas. ولإثبات مدى حبنا لهن، لدينا هذا العرض الخاص جداً:

 

كلمات مفتاحية

هوتيل كارتاخينا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة