سوزان نجم الدين تحذر الجمهور من كورونا وتطلب منهم الدعاء

سوزان نجم الدين تحذر الجمهور من كورونا
سوزان نجم الدين تحذر الجمهور من كورونا

سوزان نجم الدين تحذر الجمهور من كورونا أنها ممثلة سورية تمكنت من الدخول إلى قلوب الجماهير بفضل الأعمال المميزة التي قامت بتقديمها على مدار السنوات الماضية، وقد تسببت الفنانة في حدوث حالة من القلق للجمهور والمتابعين بسبب تصريحاتها عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أكدت الفنانة على أنها قد تعرضت إلى الفيروس وقد قامت بتحذير الجميع من ذلك الفيروس كما طالبت منهم الدعاء للشفاء من ذلك المرض.

سوزان نجم الدين تطالب الدعاء من الجمهور بعد تعرضها لكورونا

قامت النجمة السورية سوزان نجم الدين بنشر صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد أعلنت على أنها قد أصيبت بفيروس كورونا وقد طالبت من الجمهور الدعاء لها لسرعة الشفاء من المرض، وقد علقت الفنانة على الصورة قائله “كورونا والحمدلله.. دعواتكن حبايبي”، كما توجهت الفنانة إلى الجمهور بالتحذير من سرعة تفشى ذلك المرض خلال الفترة الحالية مؤكدة عليهم ضرورة إتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضًأ: كريمان 12 عام خلدت اسمها في ذاكرة التاريخ

كما علقت الفنانة على الصورة الخاصة بها قائله ” الحمدلله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا.. وكلشي من عند الله يامحلاه.. دعواتكم حبايبي.. كونوا حذرين كتير بليز.. لإنو انتشاروا صار سريع جداً.. الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلّوا بخير بإذن الله تعالى”، وعلى الفور قد تلقت الفنانة الكثير من الرسائل من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية من قبل أصدقائها المقربين في الوسط الفني ومحبى الفنانة بشكل عام.

يذكر أن الفنانة قد قامت بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها وبالعائلة خلال الفترة الماضية في سوريا، وقد قامت بتوجيه مجموعة من الرسائل من خلال تلك الصورة قائله :” مابتكمل الفرحة إلّا مع العيلة اللي بحبّا كتير.. وان شالله نجتمع عن قريب مع كل اللي كانوا غايبين..من العيلة ومن الأحباب كل عام وإنتو وعائلاتكن وأحبابكن بألف خير”، بالإضافة إلى رسالة خاصة لوالدتهلا ” ألف الحمدلله على سلامتكن يانبض القلب.. ماما الحبيبة.. وتوأم الروح المثنى الغالي.. شوحلوة الشام بوجودكن.. وشو بتكتمل الحياة معكن.. أبو العز الغالي ناطرينك لتكتمل الصورة.. وعقبال لما نجتمع مع كل الحبايب وتكتمل الفرحة الأكبر انشالله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author