موديلات خواتم الماس بيضاوية بسيطة اختاري المناسب لكِ

موديلات خواتم الماس
موديلات خواتم الماس

أحدد وأرقى موديلات خواتم الماس نقدمها لكم اليوم بالصور، فكما نعلم أن خواتم الماس من الأشياء التي تحبها النساء كثيراً وفي بعض الأحيان نجد بعض الفتيات يفضلن شراء خاتم الخطوبة مصنوع من الماء ويصعب عليهن الاختيار نظراً لأن أشكال الخواتم كثيرة منها ما هو مناسب أو غير مناسب على حسب الأذواق واختلافها، تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا أكثر على كيفية اختيار الخواتم.

موديلات خواتم الماس

خاتم الماس الفرنسي: خبراء المجوهرات يذكرون بأن إختيار الخواتم المصنوعة من الماس من الأمور الصعبة حتى تحد كل فتاة ما يناسبها ولكن الماس الفرنسي هنا حظى على شعبية كبيرة حيث أنه يتميز بأن الأحجار به مقطوعة ومستطيلة كما أن أشكالها كلها رقيقة وصغيرة في الحجم ومناسبة للجميع والكل يتفق على هذا الذوق.

خواتم ذات أحجار متعددة

تقول خبيرة المهارات حريس لي أن خاتم الخطوبة متعددة الأحجار من أفضل الخواتم التي يمكن ارتداؤها والتي يمكن دمجها بأكثر من لون كما يمكن للعروس أن تختار ما بين قطعتين لدمحهما معاً للحصول على خاتم مميز.

خواتم ذات أحجار متعددة
خواتم ذات أحجار متعددة

خواتم بيضاوية و مستطيلة

تعتمد بعض الخواتم المصنوعة من الماس على وجود أحجار الماس بها بشكل مستدير أو بيضاوي، ويضاف لها القليل من البلاتين تعتبر من الأشكال الكلاسيكية التقليدية التي تحبها أي عروس وتقع في حبها فور رؤيتها.

الخواتم الأوروبية القديمة

أصبحت التصميمات القديمة للخواتم المصنوعة من الماس موضة هذه الأيام حيث أن منظرها اللامع والعتيق يعطيها جاذبية كبيرة، ومما يميزها عن غيرها أن القطع فيها مختلفة عن بعضها البعض وهي مناسبة للفتيات التي تحب أن تكون مميزة، كما أن التصميمات الأوروبية الخواتم المصنوعة من الماس تميل إلى أن تناسب السيدات ذات البشرة المشرقة والبيضاء أكثر.

الخواتم الأوروبية القديمة
الخواتم الأوروبية القديمة

نصائح إختيار خواتم الماس

إختاري الخاتم سميك رقيق في نفس الوقت حتى يكون عملي ولا يتغير حجمه في المستقبل.

لابد من إختيار خاتم الماس بنفس مقاس الأصبع وألا تكون القطعة البارزة كبيرة للغاية فلن تكون مميزة إلا إذا كانت بشكل صغير ورقيق على اليدين.

إذا كنتي ترغبين في خاتم من الماس عملي لا تختاري الذي يحتوي على فصوص كثيرة حتى لا تكون معرضة للضياع أثناء ارتدائه فترة طويلة.