توزيعات زواج بسيطة من الكريستال وأهم النصائح لعملها

  • منذ 9 أشهر
  • / مشاهدات : 206
  • أعراس
توزيعات زواج بسيطة
توزيعات زواج بسيطة

توزيعات زواج بسيطة

نقدم لكم اليوم اجمل وأحلى توزيعات زواج بسيطة يمكن أن تكون مميزة ومختلفة عن الموجودة في أي حفل زفاف آخر، كما سوف نقدم لكم أفكار جديدة يمكن من خلالها عمل توزيعات مبهرة للضيوف تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا على طريقة صنعها وتصميمها بشكل محترف.

أجمل توزيعات زواج بسيطة

توزيعات زواج على شكل نباتات: يمكن استخدام النباتات لجذب نظر الحضور في عمل توزيعات الحفل، حيث يمكن وضع اصيص من الزرع به دعوة المعازيم بالإضافة إلى أنه يمكن الاحتفاظ بها للذكرى، كما يمكن وضع صورة للعروسين في الاصيص سوف تجعلها مبهرة أكثر.

توزيعات زواج من الكريستال

الكريستالات تعتبر من أجمل وأفضل توزيعات الزواج المبتكرة ويمكن اعتمادها في وضع شمعدان من الكريستال على الطاولات أو مبخرة من الكريستال وتغليفها بشكل جميل وبألوان مبهجة فهي فكرة عملية ورائعة وجديدة يمكن وضعها في حفل الزواج.

نصائح و أفكار لعمل توزيعات زواج بسيطة غير تقليدية

بعض الفتيات بالطبع تحب أن تكون مميزة وحفل زفافها مختلف عن غيرها لذلك تقوم بالتفكير والبحث كثيراً عن توزيعات جديدة وحصرية اليوم سوف نقدم لكم بعض من هذه الأفكار التي تساعد على عمل أحلى توزيعات زواج كما يلي:

استخدام مرطب الشفاه، حيث أن أي عروس تحب الإهتمام بالجمال وبالتأكيد سوف تجد هذه الفكرة مبتكرة من خلال تقديم مرطب شفاه يحمل اسم العروسين وهي فكرة مختلفة وتمثل هدية أيضاً في نفس الوقت يحبها الحضور.

صناديق المرمر المصنوعة يدوياً بالوان مبهجة تعتبر من أفضل ما يمكن أن نضعه في الحفل على اعتباره من التوزيعات العصرية.

استخدام إكسسوارات الشعر الجميلة المصنوعة من اللؤلؤ فهي تعتبر فكرة مُبتكرة سوف تسعد الضيوف كما يمكن وضع أكثر من شكل من الإكسسوار وأنواع مختلفة من سلاسل وخواتم وغيرها.

معقم الأيدي يعتبر من أظرف وأجمل التوزيعات التي يمكن وضعها في الحفلات وتوزيعها على الضيوف والجميل في الأمر أن كل عبوة سوف تحمل اسم العروسين.

استخدام قطع الصابون على شكل قلوب أو ورود بأحجام مختلفة معطرة تحمل اسم العروسين ويمكن شرائها جاهزة ووضعها في الحفل على اعتبارها من أجمل التوزيعات العملية والأنيقة.

كلمات مفتاحية

توزيعات زواج توزيعات زواج بسيطة توزيعات زواج من الكريستال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة