عروض مذهلة في غراند ميلينيوم الخليج التجاري في ليلة رأس السنة

يقدم فندق “غراند ميلينيوم الخليج التجاري” عروضا خاصة للاحتفال بأجمل الأوقات المدهشة التي يتخلّلها موسم العطلات هذا العام، عبر إعداد لائحة طويلة من أشهى المأكولات المبتكرة والشهية، بالإضافة إلى الأجواء الزاخرة بالموسيقة الحية.

 

ليلة رأس السنة الجديدة – حفلة “العشرينيات” الصاخبة

إنها حفلة صاخبة لمناسبة ليلة رأس في “بو ريفاج بيسترو” تعود بنا في الزمن إلى أجواء حقبة “العشرينيات”! عيشوا أجواء تلك الفترة الزمنية وتأنقوا بأجمل الملابس لكي تودّعوا آخر ليلة من العام 2021 بأناقة. يتخلل هذه الأمسية تقديم أشهى المأكولات البحرية الطازجة والأطباق العالمية اللذيذة وأكثر من ذلك بكثير، لذا، لا تدعوا ذلك يفوتكم.

 

عشاء خاص في مناسبة ليلة رأس السنة في الطابق 19

استقبلوا العام 2022 بأناقة مع تجربة عشاء خاصة ترضي جميع الذوّاقة في الطابق 19 من “غراند ميلينيوم الخليج التجاري”، المطل على “قناة دبي المائية” و”برج خليفة”.

دللوا أحباءكم وأصدقاءكم في ليلة تتطاير فيها الفُقعات وتُقدم خلالها الأطباق الشهية التي تُرضي الذّواقة على وقع الأنغام الجميلة التي يؤديها عازف الكمان.

 

استمتعوا بالديك الرومي الجاهز وأنتم مرتاحون في المنزل

دعوا الأمر لنا! من خلال توصيل وجبات الديك الرومي الخاصة بنا إلى منازلكم، حيث يمكنكم إشباع جميع الجالسين إلى موائدكم من دون إهداركم نصف يوم في المطبخ. استريحوا، واجمعوا أصدقاءكم وعائلاتكم حول المائدة واستمتعوا بأشهى المأكولات الخاصة بموسم الاحتفالات. إن الأمر لن يتطلب منكم أي مجهود، فنحن سوف نقدم لكم لحم الديك الرومي الطري المشوي تماماً مع كل الزركشات الجانبية من دون أن تبذلوا أي جهد.