فساتين زفاف مشاهير النساء جميلة وذوقها رائع

  • منذ 9 أشهر
  • / مشاهدات : 55
  • أعراس
فساتين زفاف مشاهير النساء
فساتين زفاف مشاهير النساء جميلة وذوقها رائع

فساتين زفاف مشاهير النساء جميلة وذوقها رائع

فساتين زفاف مشاهير النساء تبحث عنها الكثير من الفتيات لاختيار بعض تفاصيلها لتنفيذها بيوم زفافهن ومن هؤلاء المشاهير النجمة باريس هيلتون واريانا جراندى وغيرها، واللائي لم يمنعهن كورونا من الاحتفال بيوم زفافها وسط الأهل والأصدقاء المقربين لهن وسط التشديد بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

فساتين زفاف مشاهير النساء

اتسمت فساتين الفنانات بالرقة والبساطة التي تعطيهن شكلاً مختلفاً فالتفاصيل البسيطة لها رونق مختلف، ومن هؤلاء:

ايما بونتون:

احتفلت المغنية ايما بونتون زواجها من جيد جونز بزفافها مؤخراً وقد ظهرت بإطلالة راقية من خلال فستان زفاف أبيض اللون قصير مصنوع من الحرير صممت أكمامه من الأورجانزا الشفافة ورسمة صدر شبكية مع كشكشة راقية.

باريس هيلتون:

ظهرت باريس هيلتون بإطلالة ملائكية راقية في حفل زفافها الأسطوري والذي أقيم داخل قصر بيل إير على مدار 3 أيام متواصلة، ارتدت خلالهما 4 فساتين مميزة، ولكنها طلت للوهلة الأولي بتصميم رائع بأكمام طويلة وفتحة عنق أنيقة منفوش من الأسفل وكان الجانب الأعلى منه به زخارف بورود بيضاء.

اريانا جراندى:

خطفت العروس الحسناء الانظار بأناقتها العالية ورقتها وذلك خلال حفل زفافها الذي أقامته في منزلها بعد تحويله لمكان خرافي، فقد طلت بفستان زفاف دون حمالات مكشوف الظهر يظهر من خلاله رابطة حمالة الصدر، وقد أكد البعض أن الفستان مستوحى من أخر كانت ارتدته قدوة اريا النجمة الراحلة أودرى هيبورن.

هيدز راي يونج:

أطلت عارضة الأزياء العالمية هيدز راي يونج على متابعيها بإطلالة راقية يوم عرسها من خلال ارتداءها فستان زفاف مصمم من الدانتيل الفرنسي بكورسيه من الأعلى وأكمام شفافة مع تنورة شفافة تنسدل للأسفل بشكل مميز، نسقت معه أقراط من الألماس وحذاء بكعب منخفض.

جيني ماي:

احتفلت جيني ماي بيوم زفافها بفستان رائع دون حمالات باللون الزهري الفاتح بصدر شفاف وخطوط عرضية بالتنورة فظهرت بشكل مختلف.

لورين لودفيج:

ظهرت لاعبة الكرة الطائرة بزفافها من الكسندر لودفيج بفستان أبيض كلاسيكي مع ياقة بهيئة حرف الـ V ونسقت حذاء مناسب وأقراط من اللؤلؤ.

ريفين جيتس:

أطلت ريفين بيوم زفافها بفستان رقيق من الدانتيل برقبة على شكل حرف الـ V وأكمام قصيرة صمم الظهر من القماش الشفاف.

 

كلمات مفتاحية

جيني ماي ريفين جيتس فساتين زفاف مشاهير النساء لورين لودفيج هيدز راي يونج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة