رجيم السوائل فقط بدون اكل يساعد على خسارة الوزن بسرعة

"<yoastmark

رجيم السوائل فقط بدون اكل  يساعد على خسارة من الوزن ما يقرب من كيلو في كل يوم، وبالطبع هناك فوائد وأضرار له سوف نتعرف عليها في هذا المقال بالتفصيل تابعوا معنا.

رجيم السَّوائل فقط بدون اكل

يعتبر رجيم السوائل من أنظمة الريجيم التي تساعد على خفض الوزن بشكل سريع حيث ينقص من الوزن ما يصل إلى 7 كيلوجرام في الأسبوع.

  • يعتمد هذا الريجيم على تناول السوائل والمشروبات ذات السعرات المنخفضة.
  • تشتمل هذه السوائل على كل من الفاكهة والخضار ويتم تقسيمها على ثلاث وجبات أو أربعة في اليوم الواحد.
  • يتميز هذا الريجيم بأنه مناسب للمرضى أيضاً ممن يعانون من انسداد في الأمعاء.

كيفية إتباع رجيم السوائل فقط بدون اكل

اليوم الأول: في وجبة الإفطار كوب من عصير الليمون، وجبة  الغداء كوب من حساء الدجاج الخالي من الدهون مع علبة من الزبادي خالي الدسم، وفي وجبة العشاء كوب من عصير البرتقال مع علبة من الزبادي أيضاً.

اليوم الثاني: في وجبة الإفطار يتم تناول كوب من عصير البرتقال، في الغداء قطعة من صدر الدجاج مع كوب من حساء الخضروات، وفي العشاء كوب من عصير التفاح.

اليوم الثالث: كوب من عصير الكيوي في الإفطار، وفي الغداء علبة من الزبادي مع شريحة من اللحم خالية من الدهون، وفي العشاء كوب من عصير البرتقال.

اليوم الرابع: في وجبة الإفطار كوب من عصير البرتقال، وفي الغداء شريحة من السمك المشوي كوب من حساء الفطر، وفي العشاء كوب واحد من عصير الليمون مع علبة من الزبادي.

اليوم الخامس: الإفطار كوب من الحليب، في الغداء حساء دجاج، وفي العشاء عصير فواكه.

اليوم السادس: في الإفطار كوب من الشاي الأخضر، وفي الغداء طبق من سلطة الخضروات وكوب من حساء الخضار وفي العشاء كوب من عصير الفواكه.

اليوم السابع: في وجبة الإفطار كوب من الشاي وعلبة زبادي، وفي الغداء حساء لحم خالي الدهن، وفي العشاء كوب من عصير البرتقال.

أضرار رجّيم السّوائل فقط بدُون اكل

يتم استبدال في هذا الرحيم الوجبات الصلبة والسائلة وهنا يفقد الجسم الكثير من العناصر التي تكون في حاجة إليها.

يصبح الشخص غير قادر مع الوقت على القيام بالوظائف اليومية لأنه لا يمتلك الطاقة الكافية لذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author