تيجان عرايس محجبات ورد ولا أجمل احتاري منها ما يليق بكِ

تيجان ورد محجبات
تيجان ورد محجبات

تهتم العروس بكل ما هو جديد وحديث في عالم الأزياء الموضة لتظهر ليلة زفافها بأجمل صورة وأبهى شكل، وأكثر ما يلفت انتباه العروس هي تيجان عرايس بجميع تصميماتها المميزة والحديثة والتي تظهر العروس كالملكة المتوجة في هذا اليوم، ومن خلال مقالنا التالي سوف نستعرض أهم مواصفات تيجان عرايس المناسبة لشكل الوجه للعروس المحجبة والغير محجبة فتابعونا.

تيجان عرايس محجبات

هناك مجموعة من الملاحظات يجب الانتباه لها عند اختيار تيجان شعر أو تيجان عرايس محجبات، حيث يجب الموازنة بين اكسسوارات التاج والتطريز الموجود على فستان الزفاف، خاصة الفساتين المطرزة باللؤلؤ والكريستال يجب استخدام نفس الخامة في التاج، وفي حالة اختيار الشعر يجب التوازن بين لون الشعر ونوع الاكسسوار الموجود في التاج، فذوات الشعر الأشقر والداكن يناسبهن التيجان البيضاء، والكريستال وكذلك التيجان الفضية، بينما العروس صاحبة الشعر الاحمر أو اللون البني الغامق فإن التاج العاجي أو الذهبي هو المناسب لها.

بالنسبة لرسم الوجه فإن الفتاة ذات الملامح البسيطة والوجه الصغيرة يمكنها اختيار تيجان أفراح كبيرة وبالعكس بالنسبة للعروس ذات الوجه الكبير فإن التاج الصغير مناسب لها بشكل أفضل، بالنسبة للخطوبة يمكن ارتداء التاج النحاسي أو الذهبي البسيط لإضفاء المزيد من الجمال والرونق على العروس بما يتناسب مع لون الفستان.

تيجان ورد للمحجبات

تعتبر تيجان ورد للمحجبات من أكثر أنواع تيجان عرايس تميزاً، حيث ترتديها العروس لتظهر بشكل أكثر نعومة وجاذبية لتبدو كالملاك، حيث أن هذا النوع من التيجان يبدو رقيق وبسيط عن التيجان المرصعة، وهناك الكثير من الأشكال والتصميمات الخاصة بالعروس سواء للزفاف أو الخطوبة، كما توجد تيجان أطفال بالورود بأشكال متميزة.

ولصاحبات الوجه الصغير أو الجبهة العريضة فإن الورود الكبيرة في التاج تكون هي الاختيار الأمثل لهن، كما توجد العديد من التصميمات المختلفة التي يمكن فيها المزج بين الورود والأحجار المرصعة كاللؤلؤ والكريستال.

وختاماً فإن كل عروس تكون لها بصمتها الخاصة التي تظهرها في ليلة الزفاف، ويمكنها اختيار تيجان عرايس تتناسب مع الفستان مع إضافة لمستها الخاصة من ورد أو فصوص مرصعة أو غيرها لتبدو أكثر جمالاً وتميزاً في هذه الليلة.