تصميمات مختلفة من القفازات اختاري ما يتناسب ذوقك

  • منذ 9 أشهر
  • / مشاهدات : 72
  • موضة
أفضل تصميمات القفازات
أفضل تصميمات القفازات

أفضل تصميمات القفازات

تصميمات مختلفة من القفازات 2022 تختلف في كل موسم من مواسم الشتاء وتظهر لنا موضة جديدة، وهي من الإكسسوارات المكملة للملابس أثناء الخروج من المنزل في كل وقت، بالإضافة إلى أنها تشعرك بالدفء، حيث أن السيدات في المنزل أو خارج المنزل تستخدم أيديهم بكثرة مما يجعلها معرضة للتأثير على نعومتهما ويحدث لهما جفاف شديد بسبب البرودة، واليوم سوف نتعرف على أفضل تصميمات هذا العام من القفازات تابعوا معنا.

أفضل تصميمات القفازات

إليكم أهم وأفضل التصميمات العالمية للقفازات في موسم 2021 الشتاء:

تصميمات قفازات من فرو وجلد الحيوانات

القفازات تعتبر من الاكسسوارات الشهيرة والتي كانت منتشرة في الماضي وحتى يومنا هذا، وفي كل موسم تختلف التصاميم في دور الأزياء العالمية وتأتي إلينا كل عام بشكل جديد، وقد استخدم المصممون هذا العام تصميمات من الفرو وأخرى من الدانتيل،، وهناك أشكال مختلفة مثل القفازات القصيرة التي تغطي الكف فقط، ومنها ما هو متوسط الطول يصل حتى منتصف الذراع، وتنوعت الألوان بين البني والأسود ويمكن ارتداء مثل هذه القفازات مع المعاطف أو فساتين السهرة الرسمية.

القفازات المطبوعة

ظهرت موضة جديدة من القفازات هذا العام بدلاً من اللون الواحد، كأن يكون القفاز ذو أكثر من لون ومطبوع عليه أشكال ورسومات مختلفة، فهو يعطي إطلالة راقية وجميلة وجذابة للمرأة في كل مناسبة تظهر فيها وهي ترتدي مثل هذه القفازات.

القفازات المطبوعة

القفازات المطبوعة

القفازات المصنوعة من الدانتيل

من أفضل تصميمات القفازات لهذا العام والتي تناسب أكثر الفساتين هي التي تم صناعتها من الدانتيل وهي تتوافق مع فساتين السهرة المصنوعة من الدانتيل أيضاً حيث تساعد في الحصول على أفضل إطلالة جذابة في المناسبات بكل أنواعها في هذا الفصل.

القفازات المصنوعة من الدانتيل

القفازات المصنوعة من الدانتيل

القفازات الطويلة

وهذه القفازات مستوحاة من التصاميم القديمة والتي يتم صناعتها من قماش يتوافق مع لون الفستان الذي ترتديه السيدة في الحفلات والمناسبات الخاصة، ويعتبر من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها هذا العام وإرتدائها بألوان مختلفة ورقيقة للحصول على إطلالة رائعة ومبهرة للجميع.

القفازات المطبوعة مع الزي

حيث توحد قفازات متطابقة مع نفس الملابس وتأتي معها ويمكن ارتدائها على اعتباره طقم متكامل بالإكسسوارات الخاصة به، وهو نوع جديد من صيحات الموضة التي لم تظهر من قبل.

القفازات المطبوعة مع الزي

القفازات المطبوعة مع الزي

كلمات مفتاحية

القفازات الطويلة القفازات المصنوعة من الدانتيل القفازات المطبوعة مع الزي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة