شوقا Suga أحد نجوم بي تي إس يتعرض إلى كورونا

شوقا Suga أحد نجوم بي تي إس يتعرض إلى كورونا
شوقا Suga أحد نجوم بي تي إس يتعرض إلى كورونا

شوقا Suga أحد نجوم بي تي إس يتعرض إلى كورونا

شوقا Suga شوقا Suga أحد نجوم بي تي إس يتعرض إلى كورونا من بين نجوم فرقة بي تي إس الكورية والتي تعتبر من الفرق الغنائية الأكثر شهرة على مستوى العالم، قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الحفلات التي أقامتها الفرقة خلال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية، وبذلك الإعلان فمن المتوقع أن توقف الفرقة جميع الحفلات التي كان من المخطط للفرقة أن تقوم بها حتى نهاية العام الجاري 2021. 

فرقة BTS تؤكد تعرض شوقا Suga إلى فيروس كورونا

صرحت الوكالة المسؤولة عن الأخبار الخاصة بنجمة بي تي إس الكورية، على أن أحد النجوم وهو شوقا Suga قد تعرض إلى فيروس كورونا، وذلك خلال الحفلات التي أقامتها الفرقة خلال الفترة الماضية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة على أنه فور عودة الفرقة إلى البلاد قد تم إجراء الفحص عليها، وقد ثبت إصابة النجم بالفيروس على الرغم من أنه قد حصل على التطعيم خلال شهر أغسطس الماضي ولم يتعامل مع الكثير من الناس.

اقرأ أيضًا: والد بريتني سبيرز يتقدم بدعوى قضائية جديدة لحساب الرسوم القانونية للوصاية

ويخضع النجم الكوري إلى العزل المنزلي اليوم وتمني الكثير من محبيه الشفاء العاجل له وأن يعود إلى ممارسة حياته الطبيعية مرة أخرى، وفي نفس السياق فقد أشارت الكثير من الإحصائيات اليابانية على أن فرقة بي تي إس تعبر من الفرق التي تمكنت من تحقيق مبيعات خيالية خلال عام 2021، ويعتبر ألبوم BTS ، THE BEST من الألبومات التي حققت مبيعات كثيرا داخل اليابان بعد المبيعات الخاصة بألبومات الراحل مايكل جاكسون.

كما حرصت الفرقة قبل أيام على الاحتفال مع الجمهور بحصولها على 9 جوائز وذلك في حفل توزيع إمنيت للموسيقى في آسيا، وقد قدمت الفرقة خطاب مؤثر بعد الحصول على تلك الجوائز قائلين “لجميع أولئك الذين مروا بأوقات عصيبة هذا العام، لمشاركة القوة والنجاح، لقد جربنا أشياء جديدة في صنع الموسيقى وعملنا بجد حقًا.. لقد اكتسبت أعمالنا حبًا هائلاً هذا العام، وسوف نشارك هذا التكريم مع كل من عمل بجد لتأليف موسيقى وعروض رائعة معنا”.

كلمات مفتاحية

Suga إصابة شوقا بالفيروس فرقة Suga فيروس كورونا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة