عملية شد الوجه بالخيوط الفوائد والأضرار وأهم النصائح

عملية شد الوجه بالخيوط نتيجة التطور التكنولوجي الكبير في العديد من المجالات أصبحت عمليات التجميل وشد الوجه من العمليات الرائجة والتي تشهد اقبالاً كبيراً من الكثير من السيدات والفتيات على حد سواء، ولكن لا تزال هناك العديد من التساؤلات حول مثل تلك العملية، ومن خلال مقالنا التالي سوف نسلط الضوء حول أهم النقاط في مجال عمليات شد الوجه بالخيوط فتابعونا.

عملية شد الوجه بالخيوط المصغرة

  • عملية شد الوجه  واحدة من اهم التقنيات الحديثة التي تستخدم في تحسين وشد الوجه والرقبة بدون إجراء جراحة وذلك للقضاء على الترهلات والتجاعيد الموجودة لمنح البشرة مظهر شبابي، وعلى الرغم من إجرائها تحت تأثير مخدر إلا أنها تعتبر عملية شد وجه  وتستغرق حوالي ساعة من الوقت.
  • يتم استخدام مجموعة من الخيوط المخصصة في هذه العملية وكل نوع يختلف تكلفته وفقاً لتأثيره فمنها ما يدوم تأثيره لأكثر من خمس سنوات ومنها ما يدوم مدة عام أو عامين بالكثير، وتعتبر عملية شد الوجه بالليزر هي المنافس الأول في عمليات التجميل لشد الوجه بالخيوط وعلى الطبيب المختص تحديد العملية الأمثل والمناسبة للحالة والتي تعطي نتائج فعالة ومُرضية.
    عملية شد الوجه بالخيوط
    عملية شد الوجه بالخيوط

عملية شد الوجه قبل وبعد

  • هناك أكثر من طريقة لإجراء عملية شد الوجه جراحه منها البسيط ويكون للحالات التي تعاني من ترهلات بسيطة في الوجه ولا يتم فيها إزالة الجلد الزائد، وما يميز تلك العملية عدم ترك أي أثار أو أي ندوب فيها، كما توجد عمليات لشد الوجه بالكامل وتكون لمن يعاني من الترهل بشكل كبير، وتستدعي عمل شق جراحي بجانب الأذن للأعلى مروراً باتجاه الشعر، وفي هذه العملية يتم إزالة أي جلد زائد وشد الوجه وتكون أثار العملية في مكان غير ظاهر من الوجه وهي أماكن محددة تسمى أماكن الظل.
  • وهذه العملية في جميع الأحوال لا تتترك أثار واضحة ولا تسبب ألم حيث يتم اجرائها بطريقة دقيقة من تحت الجلد بشكل تجميلي، يستدعي القيام بفترة نقاهة قصيرة بعد اجراء الجراحة وفقاً لنصائح الطبيب المختص.
  • في الختام فإن عملية شد الوجه بالخيوط من العمليات البسيطة ولا تستدعى القلق، ولكن يجب اجرائها مع طبيب مختص وله خبرة واسعة في المجال وذلك
  • لضمان الحصول على أفضل النتائج بدون أي أثار أو مشاكل لاحقه.
    عملية شد الوجه بالخيوط
    عملية شد الوجه بالخيوط