حنان ترك تطالب الجمهور بالدعاء لها وأسرتها بعد إصابتهم بكورونا

حنان ترك تطالب الجمهور بالدعاء لها الفنانة المصرية التي أعلنت اعتزالها الفن وارتداء الحجاب قبل فترة، طلبت من جمهورها الدعاء لها ولزوجها بالشفاء خاصة وأنها قد تعرضوا إلى الإصابة بفيروس كورونا، وقد تلقت الفنانة على ذلك الطلب الكثير من الرسائل المقدمة من قبل كبار نجوم الفن والعالم العربي لتفقد حالتها وحالة أسرتها الصحية، خاصة وأن الفنانة مقلة بشكل كبير في التواصل الاجتماعي ودائما ما تحرص على نشر صور عائلية فقط. 

حنان ترك تطالب الجمهور بالدعاء لها ولأسرتها

طالت الفنانة المعتزلة حنان ترك بالدعاء لها ولاسرتها بالشفاء، خاصة بعد أن تم تشخيص حالتهم إيجابي كورونا وقامت بالتغريد على موقع تويتر قائلة الحمدلله علي اقدار الله.. اسالكم الدعاء انا وجوزي وابني كورونا، وعلى الفور تلقت الفنانة الكثير من الرسائل من أجل الإطمئنان على الحالة الصحية للأسرة والفنانة على حد سواء، وقد تمنى الجميع لها الشفاء العاجل والصحة لها ولاسرتها على حد سواء.

اقرأ أيضًا: أمينة خليل ترد للمرة الأولى عن منتقديها للرد باللغة الإنجليزية

يذكر أن الفنانة خلال الفترة الماضية قد قامت بنشر مجموعة من المنشورات والرسائل على حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي قد حذرت الجميع من التعامل مع الصفحات التي تحمل أسمها قائله ” انا مسؤولة فقط عن اللي بنشره في صفحتي الموثقة على تويتر وصفحتي الموثقة على انستجرام ودي  صفحتي الوحيدة على الفيسبوك بس لسه مش موثقة، وانا غير مسئولة عن اي كلام بينشر علي اي صفحات اخرى تحمل اسمي”.

مشيرة إلى أنها قد تقدمت بالكثير من البلاغات من أجل إغلاق تلك الصفحات، يذكر أن حنان قامت خلال الفترة الماضية بنشر الكثير من الرسائل إلى أصدقائها، من بينها رسالة من أجل دعم الفنانة المصرية شيرين وما حل بها من مشاكل وطلاقها من المغني حسام حبيب، كما تحرص على نشر مجموعة من الصور لها ولاسرتها كل فترة وذلك بعد فترة كبيرة من الإنقطاع عن التواصل الاجتماعي بشكل عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author