موضة الشتاء 2022 أجمل العباءات الجديدة اختاري منها ما يليق بكِ

موضة
موضة

الإطلالات المتميزة هي غاية يسعى لها الكل من رجال ونساء وحتى الأطفال في جميع مراحلهم العمرية، ويسعى جميع المصممين لاستحداث موضة ترضي جميع الأذواق وتتناسب مع طبيعة الحياة السريعة الآن، وفي مقالنا التالي سوف نقدم لكم أحدث موضة الشتاء 2022 للمحجبات مع التركيز على أكثر الصيحات المتميزة لهذا العام.

موضة الشتاء 2022

عبايات شتوية
عبايات شتوية

تعتبر المعاطف الشتوية هي العامل المشترك لكل موضة من كل عام، والمعاطف القصيرة هي الصيحة البارزة في موضة شتاء 2022، وبشكل خاص المعاطف الكبيرة الحجم حيث يمكن ارتداؤها مع بنطلون واسعة فضفاضة، كما أن الملابس المتطابقة والتي يطلق عليها الماتشينج من الخطوط البارزة في هذا الشتاء حيث تعتبر من الأزياء المريحة والأنيقة في نفس الوقت.

كما أن المعاطف الفرو سواء الصناعي أو الطبيعي من الخطوط البارزة لهذا العام، وبالنسبة للمحجبات يمكن اختيار الطرحة من الألوان المحايدة كالأسود أو الأبيض أو البيج لتتناسق مع الأزياء المختلفة، كما يمكن ارتداء الطرحة السادة بدون منقوشات مع الملابس المنقوشة، وبالعكس حيث يتم ارتداء طرحة منقوشة مع الملابس السادة وبذلك تبدين أكثر تميزاً وجاذبية.

موضَّة عبايات

من القطع التي تتميز بها المرأة المحجبة هي العباية، وتعتبر موضّة عبايات هذا الشتاء من الإطلالات المتميزة والفريدة، حيث يغلب عليها الطابع المريح والرياضي بشكل أنيق، وفي الإطلالات النهارية بشكل خاص يمكن ارتداء العباية المفتوحة مع البنطال الفضفاض مع حذاء رياضي بدون كعب، كما يمكن ارتداء العباية السوداء المفتوحة مع فستان من لون مختلف مثل البني أو البيج والحذاء البوت في خروجات المساء.

عبايات شتوية
عبايات شتوية

أما بالنسبة للسهرات والمناسبات الرسمية فإن العبايات المطرزة هي القاسم المشترك لها ويمكن ارتداء العباية المطرزة من الأساور وتكون بلون مميز مثل اللون البنى الفاتح مع فستان من اللون الأسود هي اطلالة متميزة وانيقة لمثل هذه المناسبات.

وفي الختام فإن الإطلالات المريحة والواسعة هي أهم ما يميز موضة شتاء 2022، مع اختيار الألوان المتطابقة ودرجات اللون الواحد، هذا بالإضافة إلى ارتداء الجلد أو الفرو سواء كجزء من الملابس أو كقطع الاكسسوار لمنح الاطلالة مزيد من الفخامة والجاذبية. 

يمكنك أيضا قراءة More from author