اطلالات عصرية 2022 وحي النجمات المتألقة

اطلالات عصرية تناسب مواكبة الموضة هو ما تلهث ورائها عدد من الفتيات للظهور بها على مدار يومهم أو بالمناسبات المتنوعة، ويتم اكتساب تلك الاطلالات من وحي الفنانات والفاشينيستا التي يقمن بها بمختلف المواسم، فجمعنا لكِ مجموعة مختلفة منهن شاهديها واختاري منها ما يناسبكِ.

اطلالات عصرية

 تختلف العديد من الاطلالات من فتاة لأخرى وذلك يكون على حسب ذوق كل فتاة لذا يكون الامر صعباً لاختيار الاطلالة التي تفضل إياها، وهو ما تم وضعه في الحسبان وسعينا على توفيره في المحتوى التالي من خلال نقاط مبسطة تتلخص في:

يمكنكِ الاعتماد على البليزر كإطلالة رائعة ومميزة في حال تفضيلك للشكل الكلاسيكي فقط عليك اختيار أي لون ترغبين به لتصميم البليزر مع بنطال من القماش ذو التصميم الواسع وحذاء أسود عالي الكعب.

الجيب الميدي واحدة من أهم الاطلالات العصرية التي انجذبت إليها الكثيرات يمكن بكل بساطة ارتداءها مع قميص كلاسيكي وجاكيت بلون مناسب لإطلالة رائعة.

إذا كنتي فتاة محجبة وترغبين في الحصول على فساتين عصرية تظهر خلالها رِقة إطلالتك فقط عليكِ ارتداء فستان أبيض اللون به بعض النقاط السوداء، مع طرحة زهرية اللون وحذاء رياضي لتكتمل بهذا إطلالتك.

كذلك اعتمدي على التنورة البيضاء المصممة بالبيليسيه مع بلوزة ذات اللون البنفسجي ومعطف أبيض وحذاء كلاسيكي وحجاب أبيض اللون.

إطلالات عصرية من وحي النجمات
إطلالات عصرية من وحي النجمات

إطلالات عصرية من وحي النجمات

 تعرف النجمات وعارضات الازياء بأساليبهم في انتقاء قطع الملابس الخاصة بهم باحترافية ودقة عالية، وهو ما ستشاهدينه في تلك النقاط التي نبدأ خلالها بـ:

اطلالة كارن وازن التي ارتدت بنطال من الجينز الواسع باللون الازرق الفاتح مع بلوزة جذابة باللون الأسود نفذت بأكمام منفوخة وفتحة صدر على شكل حرف الـ V، كما نسقت مع تلك الإطلالة قفازات باللون الأحمر وحقيبة يد عصرية.

أما النجمة المصرية بسمة فقد ارتدت في إحدى إطلالاتها على بنطال مصمم من القماش الأسود مع قميص باللون الوردي بأكمام واسعة، أضافت إلى إطلالتها حقيبة يد مربعة تم تصميمها من الخرز الأسود وحذاء مناسب ونظارة شمسية رائعة ظهرت حينها بشكل منسق.