سعد لمجرد يختم العام بحفل غنائي كبير في دبي

سعد لمجرد يختم العام بحفل غنائي كبير حيث يعد من بين المغنيين الأشهر على مستوى العالم العربي اليوم لما تمكن من تقديمه من غناء وموسيقى مختلفة، منذ ظهوره من خلال أغنية أنت معلم وحتى اليوم فهو يعتاد على نوعية مميزة من الموسيقى والكتابة من أجل الأغاني الخاصة به، وهو ما جعلت منه من أشهر المغنيين، وعلى الرغم من المشاكل الكبيرة التي قد قام بها الفنان خلال الفترة الماضية إلا أنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير العربية. 

سعد لمجرد يستعد لحفل دبي مع نهاية 2021

أكدت شركة روتانا على أنها تستعد من أجل حفل الفنان سعد لمجرد داخل القرية العالمية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وقد قامت الشركة بنشر صورة من البوستر الخاص بالحفل وقد علقت عليها “عشاق الفنان سعد لمجرد انتظرونا في ليلة غنائية حماسية في القرية العالمية لنتشارك أجمل اللحظات مع النجم سعد لمجرد.. نلتقيكم ٢١ ديسمبر، الساعة ٩ مساءً بتوقيت دبي”.

اقرأ أيضًأ: سعد لمجرد يسجل الأذان بصوته كصدقة جارية

وقد قام الحساب الرسمي للقرية العالمية بدبي بنشر مجموعة من التفاصيل حول الحفل الخاص بالفنان وقد تم التعليق على البوستر الرسمي للحفل قائلا “لا تفوتوا الحفل الغنائي للنجم سعد لمجرد يوم الثلاثاء 21 ديسمبر على المسرح الرئيسي في تمام الساعة 9 مساءً في القرية العالمية”، ويعتبر ذلك هو الحفل الثاني للفنان في مدينة دبي وذلك بعد الحفل الذي قام بتقديمه خلال شهر أكتوبر الماضي.

ويقوم الفنان بختام الأعمال الخاصة به خلال عام 2021 داخل مدينة دبي، وقد تمكن الفنان من تقديم مجموعة من الأغاني خلال الفترة الماضية والتي من بينها أغنية أنتي حياتي، كما شوق الفنان العديد من متابعيه من خلال بعض التصريحات حول الأعمال التي من المتوقع طرحها خلال الفترة القادمة، والتي من بينها أغنية باللغة الإسبانية والكثير من الأعمال المميزة الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author