TOUS تطلق حملة “صنع من توس”

أطلقت “TOUS” الرائدة في مجال المجوهرات والإكسسوار والمنتجات الفاخرة، حملة مشتركة بعنوان “صنع من توس”، عملت فيها على الترويج لثلاث منتجات مختلفة تم تصميمها من قبل ثلاثة فنانين مبدعين قاموا بإظهار جوهر العلامة التجارية الرائدة التي يقدر عمرها بمئة عام منذ تأسيسها.

 تعتبر هذه الحملة توجهاً واضحاً من العلامة الرائدة نحو الإبداعية وقد تم تطويرها من قبل وكالة “لولا مولنلو بارسلونا” في برشلونة والمشهورة في تطوير الحملات الإبداعية التسويقية الناجحة.

 

حملة إبداعية واحدة بثلاث وجهات نظر مختلفة

“صنع من توس” هي أول حملة مشتركة لعلامة توس التجارية حيث تركز على المشاعر والأحاسيس التي تثيرها هذه المنتجات الاستثنائية، وقد تم احياؤها من خلال ثلاث مبادئ إبداعية تم إخراجها من قبل ثلاث مختصين في وكالة “كندا” في برشلونة عبر وجهات نظرهم ونبراتهم الشخصية المتميزة. إنها مزيج من ثلاث أساليب مختلفة تعمل متحدة معاً والتي تمنح الحملة استخدامات عديدة. ما يميز الحملة هو العنصر السردي المشترك المتمثل في صندوق “توس” الذي يدعو عشاق العلامة التجارية لتجربة مختلف المشاعر والأحاسيس التي تتبناها كل وجهة نظر فنية.  

 

“صنع من توس”، الطبيعة الساحرة – قامت المصممة “نور كاساديفال” بتخيل مغامرة أشبه بالحلم والتي من خلالها يأخذنا اللون الأزرق والماء والأنوار والموسيقى في رحلة بحث عن التناغم.

 

“صنع من توس”، الأورسين – يعتبر العمل الذي قامت به “باربرا فاري” بواسطة حسها الإبداعي المرئي قمة في التميز فهي تمدنا بكل المشاعر التي يمكن لقصة حب حقيقية أن تحملها.

 

“صنع من توس”، تيربو شاكراز – من خلال هذا العمل يأخذ فريق “مانسون” الإبداعي عشاق توس في جولة حول مدينة برشلونة المذهلة حيث تقوم الطاقة والحيوية بتغيير كل شيء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author