أفضل نظارات المشاهير التي تمنحك طلة غاية في الأناقة

 

يتميز هذا الموسم باهتمام الجميع في متابعة أحدث صيحات الموضة الخاصة بالمشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي تعتبر طلات المشاهير مصدر إلهام لاختيار أحدث طلاتنا مع أفضل الملابس والإكسسوارات، ومن ضمنها النظارات!

ولا يقتصر دور النظارات على حمايتنا من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة فحسب، بل يمكن لزوج من النظارات الشمسية العصرية منحك طلة عصرية وأنيقة، مثل نظارات نجمة بوليوود الشهيرة جاكلين فرنانديز، من نوفا للنظارات .Nova

وأطلقت نوفا للنظارات Nova، العلامة التجارية العالمية الرائدة من Vision Rx Lab مجموعتها المتكاملة من حلول النظارات المبتكرة، حيث حظي شركاء ورعاة “نوفا” Nova بفرصة فريدة للتعرف على مجموعتها المميزة الحصرية ومن ضمنها :  Combos و Nova Wedding Collection و Nova Blumax و Nova Drive وغيرها الكثير .

تشمل مجموعة نوفا كومبو Nova Combo: حزمة كاملة من الإطارات والعدسات الطبية المخصصة لتلبية احتياجات المستخدمين البصرية. وتتميز بسهولة شرائها وأسعارها المناسبة للجميع، مقارنة بعمليات شراء النظارات الطبية التقليدية، التي تتطلب شراء الإطارات والعدسات بشكل منفصل. وتوفر مجموعة نوفا كومبو للمستخدمين تجربة جديدة، عبر تمكينهم من شراء النظارات كقطعة واحدة متكاملة. وتشمل المجموعة: حزمة كاملة من الإطارات والعدسات الطبية المخصصة لتلبية احتياجات المستخدمين البصرية. وتتميز بسهولة شرائها وأسعارها المناسبة للجميع، مقارنة بعمليات شراء النظارات الطبية التقليدية، التي تتطلب شراء الإطارات والعدسات بشكل منفصل. وتوفر مجموعة نوفا كومبو للمستخدمين تجربة جديدة، عبر تمكينهم من شراء النظارات كقطعة واحدة متكاملة.

كما طورت العلامة التجارية الرائدة مجموعة أطلقت عليها “مجموعة نوفا ويدينغ Nova Wedding Collection، والتي تتضمن مجموعة من النظارات الفريدة والخاصة بالمناسبات المميزة مثل حفلات الزفاف. كما توفر مجموعة واسعة من النظارات الطبية والشمسية العصرية المصممة لإضفاء مزيد من التأنق على إطلالات الأناقة العصرية خلال المناسبات وحفلات الزفاف والتي صممت وفق أحدث صيحات الموضة.

أما نوفا بلوماكس Nova Blumax فهي تُعدُ  من أهم الابتكارات المستخدمة في تصميم العدسات الثورية لتوفير الحماية المثلى من الأشعة الزرقاء التي تبثها الأجهزة الإلكترونية مثل شاشات الكمبيوتر المختلفة والهواتف المحمولة. ويمكن استخدام هذه العدسات الزرقاء المتخصصة لتطوير مختلف أنواع النظارات الطبية بما في ذلك نظارات الرؤية الفردية والنظارات ثنائية البؤرة والنظارات المدمجة، وتتناسب مع جميع تصاميم وأحجام الإطارات المخصصة لها.