ألوان الموضة لعام 2022 موديل الملابس الواسعة

أعلنت مصممة الأزياء وعضو المجلس القومي للمرأه إيمان النشارتي إن ألوان لعام موضة 2022هي الأخضر والأزرق و الأحمر والأصفر، كما أشارت إيمان النشارتي في لقاء تلفزيوني لها في برنامج  “3 ستات” والذي يقدمه كل من هاجر الشؤ نوبي وياسمين فهمي وشيماء السباعي أن موضة هذا العام هي الملابس الواسعة سواء الفساتين الواسعة  أو القمصان، كما أكدت على أن اختيار الوان الملابس هي من تعطيها جمال وجاذبية كبيرة .

أشهر ألوان الموضة لعام 2022

من أشهر ألوان موضة عام 2022 ما يلي

اللون الأزرق

انتشر اللون الأزرق بجميع درجاته بموضة هذا العام فمعظم عروض الأزياء العالمية قدمت اللون السماوي والزهري والكحلي، ويمكن تنسيق هذا اللون مع غيره من الملابس الاخري سواء فساتين أو تنانير أو بلوزات أو معاطف وجواكت مختلفة.

اللون الأصفر

يعد من الألوان الشائعة بشتاء 2022 بجميع درجاته ويمكن تنسيق تنورة أو قميص أو بنطلون بهذا اللون سواء اللون الأصفر الفاقع أو الأصفر الزبدي للحصول على اطلالة أنيقة.

اللون الأخضر

يعد من الألوان الشائعة بعروض الأزياء وخاصة اللون الأخضر الفاتح فهو من الألوان الجذابة والجميلة التي تمنح كل فتاة الظهور بإطلالة أنيقة عند تنسيقه مع الفساتين الصوف أو التنانير أو المعاطف ،وغيرها من الموديلات الأخري.

موديلات ألوان الموضة لعام 2022

نقدم مجموعة من الموديلات المختلفة للملابس التي تتماشي مع موضة عام 2022 ومن هذه الموديلات ما يلي

موديل الملابس الواسعة

انتشر بشكل ملحوظ بدور الأزياء العالمية موضة الملابس المنقوشة بشتاء 2022 حيث تعطي هذه الموديلات النساء والفتيات الظهور بمظهر غير تقليدي، ومن الممكن ارتداء معها بالطو منقوش وبلوزة شتوية جميلة بها نقوش عديدة كالنقوش التي توجد على الحيوانات كالحمار الوحشي والفهد المنقط، ومن الممكن أن توجد هذه النقوشات بالبناطيل والتنانير والجواكيت المختلفة.

موديل الملابس الواسعة
موديل الملابس الواسعة

موديل البناطيل الواسعة

تعد البناطيل الواسعة من اكثر صيحات الموضة المنتشرة لعام 2022، حيث تتميز هذه البناطيل بانها مناسبة للفتيات وخاصة الفتيات المحجبات ويعد البنطلون الجينز الواسعة من أول هذه البناطيل انتشارا.

موديل البناطيل الواسعة
موديل البناطيل الواسعة

موديل الجمبسوت الجينز

يعد موديل الجمبسوت الجينز من الموديلات السائدة بشتاء 2022 حيث يعد هذا الموديل مناسب للسيدات العصرية والعملية ويتميز بأنه مريح باللبس وعند ارتدائه، ومن الممكن تنسيق معه كارديجان فوقه قصير أو طويل على حسب الرغبة للحصول على إطلالة أكثر أناقة وجاذبية بجميع الأوقات.