STARZPLAY تضع مجموعة من المسلسلات والأفلام المميزة في متناول المشتركين خلال ديسمبر

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال شهر ديسمبر مجموعة رائعة من المحتوى الجديد والكلاسيكي للمشتركين لمشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز. وبدءاً من المواسم الجديدة للمسلسلات المفضلة إلى محتوى الدراما والرسوم المتحركة، ستحرص المنصة على تلبية تطلعات جميع المشتركين دون استثناء.

 

ومن المحتوى الجديد الذي تقدمه المنصة هذا الشهر:

 

إل إيه فاينست، الموسمين 1و2، يتم عرضه حالياً على STARZPLAY

مسلسل الكوميديا والجريمة المستمد من أفلام باد بويز، ويروي قصة سيد بيرنت (تقوم بدورها غابرييل يونيون) التي تخلت عن ماضيها بتعقيداته وتفاصيله لتنضم إلى شرطة لوس أنجلوس. وبصحبة شريكتها الجديدة، نانسي مكينا (تقوم بدورها جيسيكا ألبا)، وهي أم لديها ماضيها المعقد أيضاً، تُجبر سيد على مواجهة كيف أن ماضيها غير المأسوف عليه يخفي سراً شخصيا كبيراً. وتصبح سيد ونانسي قوة لا يستهان بها – سواءً في الشوارع أو في حياة كلتاهما الأخرى.

 

ذا غوود دكتور، الموسم 4، يتم عرضه حالياً على STARZPLAY

يقوم  فريدي هايمور بدور الدكتور شون ميرفي، وهو جراح شاب مصاب بالتوحد ومتلازمة الموهوب، وينتقل من حياة ريفية هادئة للانضمام إلى وحدة الجراحة في مستشفى سانت بونافنتورا. إلا أنه يعاني من الوحدة وعدم القدرة على التواصل شخصياً مع من حوله، ويتحدى محاميه الوحيد، الدكتور آرون غلاسمان، الذي يلعب دوره ريتشارد شيف، شكوك وتحيزات مجلس إدارة المستشفى وموظفيها، لاسيما وأنه المسؤول عن انضمامه لفريق العمل. وسيتعين على شون العمل بجد أكبر من أي وقت مضى، حيث يتنقل إلى بيئة جديدة بالكامل ليثبت لزملائه أن ملكته الطبية الاستثنائية ستنقذ أرواح المرضى.

 

ألكس رايدر، الموسم 2، يتم عرضه حالياً على STARZPLAY

عندما يعلم ألكس رايدر أن عمه لان قُتل أثناء خدمته في الاستخبارات البريطانية، وليس في حادث سيارة كما أوحي له، يتغير كل شيء من حول هذا الفتى. ويتواصل معه آلان بلانت، رئيس قسم غامض من جهاز الاستخبارات البريطاني يعرف باسم “ذا ديبارتمنت”، ويكتشف أن أليكس خضع للتدريب منذ طفولته ليكون مؤهلاً لدخول عالم الجاسوسية. وتحت الضغط للمساعدة في التحقيق في وفاة عمه – وكيفية ارتباطها باغتيال اثنين من أصحاب المليارات البارزين – يتخفى أليكس تحت هوية جديد للذهاب إلى مدرسة داخلية نائية تسمى “بوينت بلانك”. وسيتابع الموسم الثاني أحداث رواية هورويتز الرابعة أليكس رايدر ، إيجل سترايك.

 

 

بينيوورث، الموسم 2، يبدأ عرضه في 18 ديسمبر

يستكشف بينيورث الفترة الأولى من حياة خادم عائلة واين، ألفريد بينيورث، وهو جندي بريطاني سابق في الخدمة الجوية الخاصة ويقوم بتأسيس شركته الأمنية الخاصة وتدور أحداث المسلسل في عالم آخر مناقض للعالم الحقيقي، حيث تنتصر ألمانيا النازية بقيادة هتلر في الحرب العالمية الثانية، وفيه تجمع لندن بين جوانب من الحرب العالمية الثانية في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي مع أحداث وممارسات مفترضة، مثل الحرب الأهلية والإعدامات العلنية.

 

باور بووك 2: غوست، الموسمين 1و2، يتم عرضهما حالياً على STARZPLAY

في الموسم الأول، رأينا طارق لوحده للمرة الأولى، ويحاول جاهداً التأقلم مع حياته الجديدة، حيث تصطدم رغبته في التخلي عن إرث والده بالضغوط المتزايدة لإنقاذ عائلته. وفي خضم محاولاته تلك، يتورط طارق في شؤون عائلة تيجادا، ليزداد تعقيد الأمور  بينما يحاول العثور على التوازن بين تجارة المخدرات وتعليمه وحياته العاطفية وشؤون أسرته. وفي الموسم الثاني، ستكون رحلة طارق مع عائلة تيجادا أكثر تعقيداً وخطورة، وسيبدأ بفهم ما سيصبح عليه.

 

بيليونز، المواسم من 1 إلى 5، يتم عرضها حالياً على STARZPLAY

حبكة درامية معقدة تروي أحداثاً معاصرة في مدينة نيويورك، وتلقي الضوء على حرب السلطة والسياسة في عالم الأموال. قصة تتتبع الأحداث المؤدية إلى التصادم بين شخصيتين طموحتين، (تشاك رودز) رجل متألق ومتهور يشغل منصب المدعي العام الأمريكي، يشن حملة لمحاربة الفساد. (بوبي إكسلرود) أحد أغنى رجال الأعمال ومالك أكثر شركة أعمال تجارية نجاحاً. لعبة عالية الخطورة يترصد فيها المفترس للانقضاض على فريسته في الوقت المناسب، مواقف تتصاعد فيها المواجهات واختلاط المصالح والأنانية وحب التملك، وتبرز فيها خبايا النفس المحبة للسلطة، النفوذ والفساد.

 

ذا غيرل إن ذا سبايدرز ويب، قريباً على STARZPLAY

بعد طرده من وكالة الأمن القومي، يقوم فرانس بالدر بتجنيد القرصانة الإلكترونية ليزبيث سالاندر لسرقة “فاير وول”، وهو برنامج يمكنه الوصول إلى رموز الأسلحة النووية في جميع أنحاء العالم. وسرعان ما يلفت تحميل البرنامج انتباه رئيس وكالة الأمن القومي الذي يقوم بتتبع هذا النشاط المريب ليصل به الأمر إلى ستوكهولم. وتنشأ مشاكل أخرى عندما يأخذ الروس حاسوب ليسبث ويختطفون خبيراً في الرياضيات يمكنه تشغيل البرنامج. ليتعين على ليسبث وحليفها المفاجئ التسابق مع الزمن لتنفيذ عملية إنقاذ واستعادة الرموز لتجنب كارثة عالمية.

 

ذا هانت فور ذا شيكاغو سترانجلر، بدءاً من 16 ديسمبر عبر ديسكفري+ القناة المضافة على STARZPLAY

في شيكاغو ، هنالك عدد مثير للقلق من جرائم القتل خنقاً لنساء سوداوات ولم تحل بعد، الأمر الذي يضع المجتمع على حافة الهاوية. وفي حين تؤكد الشرطة أنها لم تنجح بربط القضايا ببعضها، يعتقد مجموعة من الناشطين وأسر الضحايا بأنه هنالك شر ما محدق بمدينتهم.

 

شقة الأبرياء، يتم عرضه حالياً على STARZPLAY

يعود شاب من الولايات المتحدة إلى تركيا مضطرا إلى تكريس حياته لرعاية أخواته المضطربات عاطفياً، وحين يوشك على نسيان شعور السعادة، يطرق الحب بابه.

 

يونغ شيلدون، المواسم من 1 إلى 3، يتم عرضها حالياً على STARZPLAY

لكل محبي مسلسل ذا بيغ بانغ ثيوري، يأتي شيلدون ليروي لنا بصوته أحداث طفولته وكل المواقف الصعبة التي مر بها في المدرسة، كل هذا شيلدون يجد الدعم المستمر من عائلته.

 

ناروتو شيبودن، المواسم من 1 إلى 23،  يتم عرضها حالياً على STARZPLAY

يواجه الشاب المراهق الحاذق ناروتو الكثير من العقبات سعياً وراء تلقي التقدير ممن حوله وتحقيق حلمه بأن يصبح قائد القرية والنينجا الأقوى فيها.

 

ديمون سلاير: ميوغن ترين أرك، الموسم 1، يتم عرضه حالياً على STARZPLAY

تتعرض عائلة لهجوم من قبل الشياطين ويبقى فردين منها على قيد الحياة – تانجيرو وشقيقته نيزوكو، التي باتت تتحول إلى شيطان بشكل تدريجي.

 

ديانا شو ألتيمت مشماش، الموسم 1، يتم عرضه حالياً على STARZPLAY

تصطحب الطفلة ديانا البالغة من العمر 5 أعوام، المشاهدين في مغامرات مدهشة مليئة بالخيال والألوان.