شيرين عبدالوهاب تفاجئ الجميع برد غير متوقع عن حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تفاجئ الجميع أنها  من النجوم التي انتشرت الكثير من الأخبار والإشاعات الخاصة بها خلال الفترة الماضية، خاصة بعد إنتشار خبر طلاقها من النجم حسام حبيب بعد 4 سنوات زواج، ولكن فاجأت الفنانة الجميع عبر ظهورها حليقة الرأس برد فعل غير متوقع على الإطلاق، كما ظهرت قامت الفنانة بعمل مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، لتصدم الجميع في رأيها عن حسام على الرغم من الطلاق. 

شيرين عبدالوهاب تؤكد لعمرو أديب لسة بحب حسام

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال المداخلة الهاتفية لها مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج الحكاية على أنها لا تزال تحب الفنان حسام حبيب، وأنها للم ترغب في العودة إليه مرة أخرى، كما حرصت على توجيه رسالة إلى الفنان وقالت له “انت إنسان كويس جداً معدنك كويس جداً، وياريت تشتغل على نفسك، والراجل لازم يفضل راجل.. انت معدنك نضيف وحد متربي وعنده حاجات حلوة كتير فحرام تتدفن.. لانه فنان وهو كان ظالم نفسه وكان بينزل ألبوم كل 9 سنين، فحرام الظلم ده، ربنا مش بيدي فرص ونجاح كتير للناس”.

اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب ترد على اتهام حلق حسام حبيب لشعرها للمرة الأولى

كما أوضحت الفنانة أن والدتها كانت موافقة على قرار طلاقها من حسام، خاصة وأنها كانت غير مقتنعة على الإطلاق بالزواج منهم لكون شيرين وحسام أصدقاء مقربين كما أنه أصغر منها عمرا، وأكدت الفنانة على أن عودتها لحسام سوف تكون شبه مستحيلة، وأنها قد أتخذت قرار إزالة شعرها بالكامل يوم الطلاق حتى يراها حسام غير لائقة أو قبحية المظهر ويوافق على الطلاق أيضا.

وأكدت على أنها قد مرت بالكثير من الأزمات الصحية والنفسية خاصة خلال إنفجار مرفأ لبنان بالإضافة إلى أزمة كورونا والعزل والكثير من المشاكل الأخرى، وهو ما جعل شيرين لا تمارس حياتها الطبيعية مثل الجميع مرة أخرى، وأكدت أيضا على أنها إنسانة حساسة جدا وهو ما يجعلها تبدو على تلك الحالة التي هي عليها الآن، كما وضحت أنها قد زارت هي وحسام مسقط رأسها في القلعة قبل أيام من وقوع الطلاق بينهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author