شيرين عبدالوهاب ترد على اتهام حلق حسام حبيب لشعرها للمرة الأولى

شيرين عبدالوهاب ترد على اتهام حلق حسام  تعد الفنانة من الفنانات التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد الإعلان عن خبر طلاقها من النجم حساب، خاصة وأن الفنانة كانت متكتمة عن الخبر حتى قامت الإعلامي نضال الأحمدي بالإعلان عن خبر الانفصال، لتخرج من بعدها شيرين وتؤكد صحة الخبر ولكن الجميع قد تفاجأ أمس بالإطلالة الخاصة بالفنانة خلال حفلها بالإمارات العربية المتحدة، خاصة وأنها قد ظهرت بدون شعر نهائيا وهو ما أثار الجديد من حولها. 

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بإطلالة بدون شعر

قامت النجمة الكبيرة شيرين عبدالوهاب بالخروج أمس أمام الجمهور في الإمارات العربية المتحدة دون شعر نهائيا، وهو من الأشياء التي قد أثارت الجدل من حولها، خاصة أن بعض الصحفيين قد أكدوا على أن ما حدث ليس من قبل الفنانة، ولكن طليقها الفنان حسام حبيب هو من قام بحلاقة شعر رأسها وتعرضها للضرب من قبله، قبل أن يقوم بطلاقها وهو ما جعل منها حديث للتواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: انفجار شيرين عبد الوهاب بالبكاء على الهواء

شيرين عبدالوهاب ترد على اتهام حلق حسام
شيرين عبدالوهاب ترد على اتهام حلق حسام

وعلى الرغم من الجدل الكبير لتلك الإطلالة إلا أن الفنانة لم تصمت في تلك المرة وقد قامت بالرد على جميع الشائعات التي أثيرت منذ ظهورها، من خلال تصريح لها بالتواصل الاجتماعي تويتر قائله “ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟”، خاصة وأن الفنانة قد ظهر عليها ملامح الحزن خاصة بعد أن يتم الإعلان عن خبر طلاقها من حسام بعد الحب الشديد الذي كان بينهم.

وقد أكدت الفنانة على أن جميع الشائعات قد ظلمت شخص بريء في إشارة منها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، مؤكدة على أنها لا تزال قوية جدا معلقه على الأمر قائله “ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين”، ود تلقت الفنانة الكثير من الدعم من قبل الجمهور ومن المقربين منها من نجوم الفن بعد تلك الإطلالة المثيرة للجدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author