توم هولاند يستعد لتجسيد شخصية فريد أستر في أحدث أفلامه

توم هولاند واحد من أهم الممثلين في العالم والذي فاجئ الجمهور خلال الفترة الحالية بأنه يقوم بتجسيد الممثل الأسطوري فريد أستير، وذلك خلال الفيلم الذي يعرض السيرة الذاتية الخاصة به، ولم يقم النجم بالكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالعمل، مؤكدا على أن الأمر لا يزال في بدايته وانه من الصعب التحدث عن الأحداث الخاصة به أو التوقعات الخاصة به خلال الفترة الحالية.

توم هولاند يجسد دور الأسطورة

أعلن الممثل توم هولاند على أن يستعد حاليا من أجل تجسيد واحد من الشخصيات الهامة في هوليوود، فقد تم التأكيد على أنه سوف يقوم بتقديم السيرة الذاتية للمغنى والراقص العالمي فريد أستير.

وعلى الرغم من ذلك التصريح إلا أن الفنان لم يقم بالإعلان عن أي من التفاصيل التي تخص العمل على الإطلاق، مؤكدا على أن الأمر لا يزال في بداية الأمر ومن الصعب التحدث عن العمل والأحداث الخاصة به.

الفيلم سوف يكون من إنتاج شركة سوني العالمية والتي قامت بإنتاج مجموعة أفلام سبايدر مان للفنان توم، ويعتبر ذلك الخبر بمثابة مفاجأة كبيرة إلى المشاهدين خاصة وأن الفنان لم يعتاد على تلك النوعية من تلك الأفلام من قبل.

يذكر أن المنتجة إيمي باسكال قد أشارت قبل وقت سابق على أنها تنوي مشاركة هولاند في الفيلم الذي يجسد دور فريد أستير أشهر الراقصين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الرغم من ذلك فقد أكد هولاند على أنه لم يقرأ التفاصيل الخاصة بالدور حتى اليوم، ولكنه موافق بالطبع من أول أداء ذلك الدور مؤكدا على أن المشروع لا يزال في المراحل المبكرة له.

ويعتبر الدور بمثابة تحدي جديد للنجم خاصة وأنه بعيد كل البعد عن الأدوار التي قد سبق وأن قدمها خلال الفترة الماضية والتي من بينها دوره في فيلم سبايدر مان الذي قدمه خلال الفترة الماضية.