جورج قرداحي يوجه رسالة لبن سلمان ليعيد نظره في موقفه من لبنان

جورج قرداحي وزير الإعلام السابق في لبنان أثار الجدل كثيرا خلال الفترة الماضية، وذلك نتيجة تصريحاته الكثيرة عن موقف المملكة العربية السعودية في ما يحدث داخل اليمن والكثير من الدول العربية، وبناء عليه حدثت الكثير من المشاكل بين لبنان وبين الدول العربية، وقد قدم الإعلامي الكبير الاستقالة من منصبه قبل فترة قليلة للتخلص من الهجوم الكبير الذي أثير ضده خلال الفترة الماضية.

جورج قرداحي يؤكد حبه لبن سلمان والسعودية

لقي وزير الإعلام اللبناني وكبار الإعلاميين في العالم العربي جورج قرداحي هجوم كبير خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية بعض التصريحات بشأن المملكة العربية السعودية وما قامت به خلال الحرب على اليمن.

وهو ما أثار الجدل من حوله وهاجمة البعض، وقد أتخذ الإعلامي قرار خلال الفترة الماضية وهو التخلي عن منصبة كوزير للإعلام وقد حل ضيفا على برنامج وهلق شو وقام بالإدلاء ببعض التصريحات.

حيث تحدث الإعلامي عن موقفه من المملكة العربية السعودية ومن ولي العهد محمد بن سلمان تحديدا قائلا “لقد تصرف بشجاعة وفروسية في المملكة، وغيّر كل المفاهيم التي كانت سائدة.

وحرّر كل شيء والحياة”، كما وجه كلماته إلى ولي العهد قائلا “تذكر ماضي والدك في لبنان الذي أمضى هناك أياما من شبابه، وهو يحب اللبنانيين كثيرا، كما أن لبنان بكل طوائفه وأحزابه يحب السعودية، ولبنان يحفظ جميلها معها، لأنها تقريبا الدولة الوحيدة التي كانت تساندها في أزماتها الكبرى”.

كما أكد الإعلامي خلال حديثه على حبه وأحترامه لولي العهد السعودي، وأن هناك بعض الأمور التي قد تم تضخيمها ووصلت بشكل خاطئ إلى القيادة بالمملكة العربية السعودية.

مما أدي إلى منع السعودية من الحصول على أي موارد من السعودية كما قامت بطرد السفير اللبناني وبناء عليه قامت الكثير من دول الخليج بنفس الأمر، وهو ما أدي إلى حدوث أزمة كبيرة بين لبنان والدول العربية.