الاعلامية إيمان الحصري تتحدث للمرة الأولي عن أزمتها الصحية الأخيرة

الاعلامية إيمان الحصري واحدة من الإعلاميات المصريات التي انتشرت الأخبار الخاصة بها خلال الفترة الماضية، وقد أهتم الجمهور كثيرا بأخبار صحتها، خاصة وأنها قد تعرضت إلى وعكة صحية خطيرة كادت أن تودي بحياتها.

وقد حلت الإعلامية ضيفة على الفنانة القديرة إسعاد يونس في واحد من أشهر البرامج التلفزيونية المذاعة على قناة سي بي سي وهو برنامج صاحبة السعادة، وقد روت الكثير من التفاصيل الخاصة بمرضها.

الاعلامية إيمان الحصري عن مشكلتها الصحية

حلت الإعلامية المصرية إيمان الحصري ضيفة على الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وقد تحدثت للمرة الأولي عن المشكلة الصحية التي قد تعرضت لها خلال الفترة الماضية، مؤكدة على أنها قد أجريت 7 عمليات خلال 21 يوم فقط.

وذلك نتيجة تعرضها إلى خطأ طبي خلال إجراء جراحة بسيطة، وكان من المتوقع أن تجلس الإعلامية يوم واحد في المستشفى ولكنها مكثت 9 أشهر في المستشفي.

وقد أشارت الاعلامية إيمان الحصري  خلال تصريحاتها على أن مشكلتها لم تمكن في الخطأ الطبي على الإطلاق، ولكن المشكلة الوحيدة قد كانت في الطريقة التي تم معالجة ذلك الخطأ الطبي.

وقد وصفت الأمر بالمهزلة، وأشارت إلى أن الأطباء قد أكدوا لها على أن الطريقة التي تم معالجة الخطأ الطبي بها هي التي تسببت في دخولها في تلك الوعكة الصحية الخطيرة، وأنها قد أجرت 7 عمليات خلال 21 يوم فقط.

كما أشارت الاعلامية إيمان الحصري  أن أحد الأطباء قد أكد على أنه قد أنهى جميع الحلول الطبية وقد طالب منهم الدعاء لها، مشيرا إلى أنها لن تتمكن من البقاء على قيد الحياة وهي في تلك الحالة.

كما أشارت إلى أن الأسرة قد قامت بالاستعانة بخبير من أجل تمهيد صدمة الرحيل على أبنة الإعلامية، والذي أكد لها أن والدتها تعاني من مشكلة صحية خطيرة، وقد نصحها أحد الأطباء المصريين بضرورة السفر إلى الخارج وهو ما فعلته الأسرة بالفعل وقد نجحت في أستعادة صحتها مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author