احتفالات موسم الأعياد في فندق غراند ميلينيوم دبي

فندق غراند ميلينيوم يقدم خيارات متعددة للأفراد والشركات، من أحجل احتفاليات خاصة بمناسبة موسم الأعياد، حيث البهجة الاحتفالية على التجمعات العائلية والعملية.

 

باقة يوم الكريسماس الخاصة بالشركات

ما هو الذي ترغبون به في يوم الكريسماس؟ أن يتم تدليلكم قليلاً؟ زيارة من سانتا كلوز؟ تمضية الأوقات السعيدة؟ لا يمكننا فعل الكثير بشأن سانتا كلوز، ولكن يمكننا تقديم الباقي لكم ببراعة! انضموا إلينا مع زملائكم وشركائكم وعملائكم.

فلتثلج !

نحن نقرّ بأن فرص تساقط الثلوج في دبي ضئيلة للغاية. لكن بإمكاننا أن نخلق السحر ذاته والإثارة مع عروض رائعة كهذا. ويتضمن هذا العرض أطباقاً محددة للمشاركة.

الاحتفال حول شجرة يوم الكريسماس

نقدم إليكم كل ما ترغبون به في لاكي فويس من أطباق لذيذة لمشاركتها مع الأحبّاء، لمدة 3 ساعات كاملة.

برنش يوم الكريسماس

إن انتهيتم من التسوّق ليوم الكريسماس، وقمتم بتعليق الزينة، فهذا يعني أنه حان الوقت للإسترخاء والإستمتاع في برنش يوم الكريسماس معنا. يتخلّل هذا البرنش جلسة كاريوكي لمدة ساعتين، والتي من شأنها أن تعيد الطاقة لكم.

حفلة رأس السنة!

تعود ليلة رأس السنة هذا العام بصخبة رائعة! وهذا يعني أننا سنحتفل بقوّة وحماس مع اقتراب العام 2022. انضموا إلينا ونحن نستعد لهذا الحدث الرئيسي.

عشاء عشية يوم الكريسماس في توشي

عشاء عشية يوم الكريسماس في توشي هو بان آسيوي يشمل أطباق مميزة من اليابان، وتايلاند، والصين، وسنغافورة، وإندونيسيا، وميانمار، وفيتنام، بما في ذلك السوشي والساشيمي، والمقبلات الباردة والساخنة، والسلطات، والشوربات، والنودلز، والأطباق الساخنة، ومحطة حية لطهي المحار الطازج، والديك الرومي، ومجموعة مختارة من الحلويات العالمية. كذلك، سيتضمّن الترفيه زيارة من سانتا كلوز مع هدايا للأطفال.

حفل عشاء ليلة رأس السنة في توشي

ارتدوا أجمل الملابس لديكم والفتوا الأنظار بإطلالاتكم في اللية الأخيرة من العام 2021 مع توشي. اكتشفوا معنا مجموعة كبيرة وغنيّة من الأطباق، على طراز البوفيه، بالإضافة إلى باقتين مختلفتين وباقة للأطفال. وذلك لضمان أن كل فرد من المشاركين معنا بالاحتفال يحصل على ما يرغب به. وستستمتعون كذلك في برنامج الترفيه الحي والذي تشارك فيه راقصة شرقية.

البرنش والدرنش الإحتفائي في بلجيوم بير كافيه

 

اقضوا معنا يوم الكريسماس ودعونا نبهركم بما سنقدمه لكم ضمن قائمة البرنش والدرنش، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المشروبات المفضلة لديكم. كما ستكون هناك عروض ترفيهية حية. لذلك، استعدوا للمفاجآت ولزينة يوم الكريسماس الخاطفة للأنفاس.

حفل عشاء ليلة رأس السنة في المقهى البلجيكي

لا يوجد أي مكان أجمل من بروكسل للذهاب إليه وتمضية ليلة رأس السنة الجديدة. لذلك، ما عليكم سوى بذل القليل من الجهد للذهاب إلى أكثر مكان يعبّر عن بروكسل، وهو بلجيوم بير كافيه ! يقدم إليكم المقهى في هذه الليلة باقتين لاختيار ما يعجبكم منهما، وأسعار خاصة بالأطفال دون سن 16.