ويسلودج صالون يفتح فرعه الجديد في سيتي ووك

ويسلودج صالون يفتح فرعه الجديد في سيتي ووك

“ويسلودج صالون” افتتح فرعه الجديد في مبنى “سيتي ووك” السكني رقم A3، المحل رقم G05 في منطقة الوصل في “سيتي ووك” في دبي في شهر ديسمبر 2021 الجاري.

 

في ويسلودج صالون ستجدون أن الأمر برمته يدور حول كيفية التمتع بالخصوصية بشكل ملحوظ، إلى جانب العديد من أفضل ميزاته المرغوبة التي تحظى بشهرة واسعة؛ فريق عمل رائع يتمتع بالخبرة والثقة ينشط وسط أجواء موسيقى الـ”روك آند رول” التي تثير المشاعر الراقية.

 

تضم لائحة الطعام بعضاً من أفضل الأطباق التي تحظى بشهرة واسعة في موطن “ويسلودج صالون” الأصلي في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي”، ولكن مع إضافة أصناف جديدة، وهو ما يجعل كل ذلك يستحق النشر على الإنستجرام. فقد قام كبير الطهاة التنفيذيين في “ويسلودج سيتي ووك” بتلبية رغبات عشاق اللحوم من خلال إعداد وجبات البرغر الشهية وشرائح اللحم اللذيذة. وتُضفي وجبات الطعام التي يتم الحصول على مكوّناتها من أفضل الموردين الذين يتمتعون بالسمعة المرموقة، رونقاً خاصاً على مطبخ “ويسلودج صالون” الموثوق الذي يقدم المأكولات التي تتميّز بطعمها اللذيذ وأصالتها.  

 

يقدم “ويسلودج صالون” مجموعة من خيارات تناول الطعام اللذيذة والخلطات الشيّقة والديكورات الداخلية لكي تستمتعوا بميزات الصالون العصري  وسط أجواء عائلية مريحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author