ميريهان حسين تدهش نبيلة عبيد بسبب مشهد تقليد لها

ميريهان حسين تدهش نبيلة عبيد  إنها واحدة من الفنانات الشباب التي أعتادت على تقديم الكثير من الأدوار التي تخص الفتاة الطائشة، أو أدوار الإغراء، وعلى الرغم من البداية القوية لها إلا أنها لا تقوم بتقديم الكثير من الأعمال خلال الفترة الحالية، ولكنها تمتلك الكثير من المتابعين على التيك توك والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قامت الفنانة بتغيير شكلها وقامت بتمثيل أحد مشاهد الفنانة نبيلة عبيد لتصيب الأخيرة بالدهشة عند رؤيته.

نبيلة عبيد تشيد بالفنانة ميريهان حسين وتؤكد أفتكرها أنا

قامت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بالتعبير عن دهشتها الكبيرة لقيام الفنانة ميريهان بتجسيد واحد من أهم أدوارها، وهو دورها في فيلم الراقصة والسياسي، وقد أعادت إلى أذهان المشاهدين ذلك المشهد حتى أن عبيد قد أكدت على براعة الفنانة في التقليد وأنها قد أعتقدت أن ذلك المشهد هو مشهدها الأساسي وليس تقليد على الإطلاق، وهو شهادة كبيرة في حق الفنانة الشابة من قبل فنانة بحجم نبيلة عبيد.

ميريهان حسين تدهش نبيلة
ميريهان حسين تدهش نبيلة

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني وهشام ماجد يشعلون التواصل بمجموعة طريفة من الفيديوهات

وقامت الفنانة ميريهان بنشر مقطع لها وهي تقوم بتقليد الفنانة نبيلة عبيد في واحد من أهم أفلامها، وقد غيرت من ملامحها كثيرا لتظهر مثل الفنانة، كما قامت بنشر مجموعة من الصور الأخرى والتي قد كشفت من خلالها كيف تحولت إلى شكل الفنانة بالنهاية، كما قامت بنشر واحد من الفيديوهات وهي تقوم بتقديم ضحكة بلبلة المتعارف عليها من قبل الجميع وهو أثار دهشة الفنانة إلى حد كبير.

وقد علقت الفنانة الشابة على الصور والفيديوهات قائله ” في عشق بلبلة، شوفوا الفيديو الكامل لتقليدي لنجمة مصر الأولى العظيمة نبيلة عبيد على قناتي على يوتيوب، شكر خاص لمصمم الازياء الموهوب جدا احمد عبد الله على تنفيذه اللبس بالشكل الرائع ده”، لترد عليها الفنانة الكبيرة قائله اول ما تفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لنفسي ده انا بس مش فاكرة ان المشهد ده كان في الفيلم ولا انا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك وجمال شطارتك.. الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. بس اللي مجنني انتي جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريته.. انا سعيدة انك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايما بيقلدوني خاصة في الفيلم ده… بحبك وبحبكم كلكم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author