فصل الشتاء واجمل الوان الشفاة الجذابة ابرزهم اللون البني

المكياج في فصل الشتاء له أساسيات وضوابط يجب الاهتمام بتطبيقها من قبل الفتيات وبالطبع جميعهن يعرفونها جيداً، فقط تختلف الستايلات المقدمة لإظهار المرأة في أجمل أشكالها عن طريق العديد من العوامل، وتعد ألوان أحمر شفاه من أهم تلك العوامل وهو ما سنتعرف عليه في السطور التالية لمقالنا هذا.

فصل الشتاء

فصل الشتاء والوان أحمر الشفاه

تبحث الفتيات بين المواقع الخاصة بالموضة والجمال عن أبرز التقاليع الجديدة والخاصة بـ أحدث ألوان أحمر الشفاه التي تتناسب مع فصل الشتاء 2022 وهو ما قمنا بتجميعه وتقديمه في النقاط التالية:

أحمر شفاه كرزي اللون

يعد واحدٌ من أهم الالوان الخاصة بأحمر الشفاه والتي تعشقها الفتيات حيث تضيف لإطلالتها أنوثة طاغية، فهو الخيار الأول لمختلف أنواع البشرة كما هو يتناسب مع مناسبات عدة.

لون بني لشفاه جذابة

اللون البني أحد الدرجات المميزة لـ موضة شتاء 2022 حيث أنه من الألوان الدافئة والتي تعطي شكلاً جذاباً لشفتيكِ.

أحمر شفاه بنفسجي اللون

انتشرت تلك الدرجة بين طائفة كبيرة من الفتيات وبالأخص الدرجة الداكنة حيث أنه احدث اتجاهات احدث الشفاه لهذا الموسم بسبب ما يعطيه من شكلاً مميزاً وخاصةً لأصحاب البشرة البيضاء.

اللون الأحمر المطفي

من الألوان المناسبة لجميع أنواع البشرة الفاتحة منها والداكنة كما أنه يتناسب مع مختلف المناسبات النهارية والليلية، كما يمكن الاعتماد عليه في ستايلات عديدة.

فصل الشتاء وطلاء شفاه ميتاليك

موضة مكياج 2022 تعتمد بطريقة كبيرة على أحمر الشفاه الميتاليك حيث يضيف على المرأة أناقة وجاذبية مختلفة عن أي لون أخر فهو مناسب جداً لجميع المناسبات الليلية.

 اللون اللحمي الداكن

اختيار أحمر الشفاه ذات اللون اللحمي يعد واحدً من أفضل الاختيارات في شتاء هذا العام وذلك لما يضيفه على الفتاة من تألق ملحوظ وسحر خاص.

فصل الشتاء

نصائح عند اختيار أحمر شفاه في فصل الشتاء

بالطبع لن يكتمل المكياج الخاص بكِ إلا من خلال وضع أحمر شفاه يزيد من إطلالتك جمالاً ولكن قبل اختياره تابعي النقاط التالية:

  • اعتمدي على أحمر الشفاه الكريمي.
  • انتقي ألواناً تتناسب مع لون بشرتك.
  • ابتعدي دائماً عن اللون الأسود.
  • اختاري درجة أحمر الشفاة المناسبة للوقت الذي تستخدميه به.