دينا الشربيني تعرض بوستر مسلسلها الجديد الزيارة وتكشف عن فكرته

دينا الشربيني تعرض بوستر مسلسلها الجديد إنها واحدة من النجوم الشباب التي أثارت الجدل كثيرا منذ ظهورها بصحبة الفنان عمرو دياب، حتى تم الإعلان عن ارتباطها رسميا وما هي إلا فترة قصيرة وقد تم الإعلان عن الانفصال لتتألق دينا من بعدها من خلال أعمال عدة، منها الفيديو الذي قامت بتصويره مع الفنان حسن أبو الروس وقد ظهرت معه دينا كمغنيه على غير عادتها، وقد قامت الفنان بنشر بوستر لأحدث أعمالها وهو مسلسل الزيارة. 

دينا الشربيني تعرض صورة من مسلسلها الجديد الزيارة

قامت الفنانة الشابة دينا الشربيني بعرض بوستر مسلسلها الجديد الزيارة، وقد قامت بنشر القليل من التفاصيل الخاصة بذلك المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على شاهد VIP على أن يتم البدء في عرض المسلسل يوم 7 ديسمبر المقبل، وقد قامت بتشويق الجمهور بعرض القليل من التفاصيل عن المسلسل والذي يعتبر التجربة الأولى لها في الرعب، معلقة على الصورة ” ترقبوا مسلسل الزيارة يوم ٧ ديسمبر عن قصة رعب حقيقية.. من أعمال شاهد الأصلية”.

كما حرصت منصة شاهد على الترويج لأحدث الأعمال التي سوف يتم عرضها من خلالها وهو مسلسل الزيارة، وقد تصدرت الشربيني البوستر الخاص بالمسلسل، وقد شوقت القناة هي الأخرى المتابعين معلقة ” عالمكم سوف ينقلب، ستشتاقون للعيش بسلام.. عن قصة رعب حقيقية، يأتيكم مسلسل الزيارة من أعمال شاهد الأصلية.. ابتداءً من ٧ ديسمبر على شاهد vip.. كل حكاية لها مكان”.

اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب تتجاهل الشائعات المثارة ببوستر حفلها الجديد

كما حرصت قناة إم بي سي المالكة لمنصة شاهد على الترويج إلى تلك النوعية من الأعمال الجديدة التي سوف يتم عرضها من خلال المنصة، ومن خلال البيان الرسمي الخاص بها أكدت القناة على أن فكرة المسلسل حقيقية وهي مبينة على الغموض والرعب إلى حد كبير، يذكر أن الفنانة تشهد حالة من النشاط الفني وسوف تقوم خلال الفترة القادمة بدخول أولى الأعمال التليفزيونية الخاصة بها مع الفنان محمد رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author