بسمة وهبة تعلق للمرة الأولى على آخر الأزمات الصحية التي تعرضت لها

بسمة وهبة تعلق على سبب مشكلتها الصحية وتعتبر من نجوم الإعلام في مصر وعلى مستوى الوطن العربي، والتي تحرص دائما على تقديم أهم البرامج وقد حظت جميع برامجها بنسبة مشاهدة عالية والتي من بينها برنامج شيخ الحارة وغيرهم من البرامج، وقد تعرضت الإعلامية إلى وعكة صحية خلال الفترة الماضية على الهواء مباشرة، وذلك خلال تقديمها لأحد أهم البرامج على قناة المحور وهو برنامج 90 دقيقة، وقد تم نقل المذيعة إلى المستشفى على الفور. 

بسمة وهبة تعلق على سبب مشكلتها الصحية الأخيرة

قامت الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة بالإعلان خلال الساعات الماضية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال تقديم برنامجها الحالي 90 دقيقة، والذي يتم عرضه من خلال قناة المحور الفضائية، وقد علقت الإعلامية قائله “الحمدلله أزمة وعدت ربنا بيبتلينا ومن رحمته بينجينا”، مؤكدة على أنها الآن بحالة صحية جيدة وأنه كان أبتلاء من الله عز وجل.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تعلن عن عودتها من جديد برحلة مع زوجها وصديفاتها

وقد تفاعل مع رسالتها الكثير من محبيها من داخل مصر والوطن العربي، خاصة وأن بسمة تحظى بعدد كبير من المتابعين، فهي المذيعة الأكثر إثارة للجدل من خلال البرامج التي تحرص على تقديمها، والتي كان من بينها برنامج شيخ الحارة والذي كشف عن الكثير من الخبايا الخاصة بالفنانين، وقد تحدثت الإعلامية مع أحد البرامج مشيرة إلى أن ما تعرضت إليه من مشكلة صحية على الهواء كانت اشتباه في ذبحة صدرية.

كما حرص القائمين على صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي على نشر صورة لها من داخل العناية المركزة معلقين على الصورة “بنطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل .. فضلا وليس أمرا،  حيث نقلت للرعاية المركزة”، يذكر أن الإعلامية قد تعرضت خلال شهر أغسطس الماضي إلى حادث حريق في المركب الذي كانت توجد به مع ابنتها في عرض البحر وقد أستغاثت بلايف بصديقتها وقد تم إنقاذهم على الفور.

يمكنك أيضا قراءة More from author