باتشي تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة

تحتفل باتشي المتخصصة في هدايا الشوكولاتة الفاخرة، باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، عبر ابتكار تجربة تذوق فريدة تتضمن 50 نكهة جديدة، تحتفي بالتراث والبراعة والجودة.

 

وتطلق باتشي مفهوم “مذاقات الخمسين” عبر المزج بين أفضل أنواع الشوكولاتة للاحتفال بقصة نجاح أمة أنجزت الكثير، ومنح زبائننا الذواقة خيارات مبتكرة لنشر السعادة في قلوب أحبائهم، عبر إهداء الشوكولاتة لأفراد عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم.

 

ويحتفي هذا الإصدار المحدود من مجموعات هدايا الشوكولاتة، بالتراث الغني للإمارات في احتفالية من النكهات والقوام والألوان والروائح تتضمن منتجات السمسم والتمر والزعفران والمكسرات والهيل والطحينة وغيرها من الأطايب الفريدة.

 

صُممت علب الهدايا الفاخرة من باتشي على نحو مخصص للاحتفال بروح الاتحاد بين الإمارات السبع، بتصاميم مستوحاة من الإنجازات المميزة لدولة الإمارات على مدار الخمسين عاماً الماضية، في مشهد استثنائي يجسد مجموعة من المشاعر والأحاسيس المعبرة عن أهمية اليوبيل الذهبي للدولة. وتجسد المجموعة عراقة التراث الإماراتي وقصص نجاحه المتتالية، في رحلة إلى ماضٍ جميل يخلد بصمات الأجداد مع الغوص لاستخراج اللؤلؤ وتجارة الأسماك – وصولاً إلى حاضر الدولة المعاصر كمركز عالمي للابتكار، مستشرفين مستقبلها الرائد في استكشاف الفضاء.

 

كما تحتفل باتشي باليوم الوطني خلال هذه الفترة، عبر توفير مجموعة من الهدايا والأنشطة المميزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتتوفر في بعض المتاجر أنشطة الرسم بالحناء، وعروض رقص العيالة، بالإضافة إلى هدايا خاصة للأطفال ومجموعة متنوعة من الجوائز على سبيل المثال لا الحصر.