كيم كاردشيان تثير الجدل بعد الاحتفال بعيد ميلاد الممثل بيت ديفيدسون

الفنانة المعروفة كيم كاردشيان تثير الجدل بعد أن قامت بالاحتفال مع الممثل الكوميدي بيت هيدسون بعيد ميلاده الثامن والعشرون، ومن المعروف أنه اثير حول علاقتهما الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد احتفالهما بالهالوين معًا في نيويورك.

كيم كاردشيان تثير الجدل بعد احتفالها بعيد ميلاد بيت ديفيدسون

تم انتشار الكثير من الصور التي تجمع الفنانة العالمية كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع، مع الفنان الكوميدي بيت ديفيدسون، وظهرت معهم والدة كيم كارداشيان، وكريس جينر، وجميعهم كانوا يرتدون ملابس متشابهة.

وقام مغني الراب الأمريكي فلافور فلاف بمشاركة الصور على حساب الانستجرام الخاص به، وتم كتابة تعليق عليها: “احتفالًا بـ عيد ميلاد ابني بالتبني بيت ديفيدسون مع الأسطورة كيم كارداشيان وكريس جينر”.

وبالرغم من ذلك لم تقم كيم بمشاركة الصور على حسابها حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن هذه المناسبة جاءت بعد الجدال والشائعات التي انتشرت عن قصة حبهما.

وكان تم رصد كيم كاردشيان في مقابلات عديدة مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون في الآونة الأخيرة، وقال مصدر مقرب من الفنانة أن عائلتها و أصدقائها المقربين طلبوا منها كثيرًا الابتعاد عن الممثل الكوميدي الذي لم يكن يتعدى وقتها الثامنة والعشرين من عمره.

وعلى صعيد آخر قد لمح المطرب العالمي كاني ويست زوج الفنانة السابق في أحد البرامج، أن لديه الرغبة في العودة لزوجته، وأولاده، حيث كان تم إنفصالهما منذ عدة أشهر.

حيث قال ويست أنه لا يزال يريد العودة لزوجته السابقة، وذلك بالرغم من استكمال إجراءات الطلاق، وأعرب عن استياءه من أغنية Saturday Night Live وذلك لتصويرها انفصالهما، حيث قال “الطلاق ليس مزحة بالنسبة لي، أنا أريد أطفالي أن يبقوا مع والديهما معًا، وأريد أن نكون معًا”.

كما قام باللوم على وسائل الإعلام التي تروج كثيرًا لموضوع طلاقهما، وقال: “هناك دعاية لطيفة بالنسبة لها لانهاء حياتها الزوجية وهو ما يعد سبب رئيسي فى الانفصال”.

يمكنك أيضا قراءة More from author