اتهام الفنانة مها أحمد بنشر الفسق والفجور

قام المحامي أشرف فرحات بـ اتهام الفنانة مها أحمد بنشر الفسق والفجور من خلال بث مباشر عن طريق الإنترنت، وذلك من خلال حوار تم إجراءه مع أحد الشباب المثليين.

اتهام الفنانة مها أحمد بنشر الفسق في بث مباشر

قام المحامي أشرف فرحات بتقديم بلاغ رقم (116650) عرائض النائب العام، وذلك لقيام الفنانة مها أحمد بعمل بث مباشر مع أحد الشباب المثليين، وذلك من خلال حوار مع صيدلاني وسيدة بحسب قوله.

حيث أضاف فرحات أن الحوار بدأ بإيحاءات جنسية صريحة، ثم تم اختتام الحديث الذي كان بث مباشر بأن كافة الصيادلة جميعهم شمال، وبذلك فهي تقوم بتحقير المهنة، التي قدمت للشعب المصري الكثير من التضحيات، خاصةً في جائحة كورونا الماضية، التي توفى بها الكثير من الصيادلة وقدموا أرواحهم فداء للوطن.

كما أكمل حديثه وقال أن مها أحمد صدرت رسالة سيئة للغاية عن الفن، والفنانين، بل أساءت لكافة المجتمع المصري، وأن هذه تعد جرائم متعددة تم ارتكابها من خلال البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.                                   

ثم قال: أنه من خلال نص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية، لكل من علم بجريمة لابد أن يبلغ عنها، طالما أن هذه الجريمة تدخل ضمن اختصاص النيابة العامة للتحقيق.

وبعد أن تم مشاهدة البث المباشر للفنانة تم اكتشاف أنه يخالف القانون 175 لسنة 2018، وذلك بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وبذلك تتوافر أركان جريمة نص المادة 25، و26.

وقام فرحات بالمطالبة في البلاغ الذي قام بتقديمه، بأنه يجب سرعة التحقيق في هذه الواقعة، واستدعاء الفنانة مها أحمد المشكو في حقها، وكل من عاونها، والتحقيق معهم، ومحاكمتهم عن هذا الفعل، وذلك وفقًا للقوانين المختصة، مع منعهم من السفر، حتى ينتهي التحقيق، والقيام بتمكين الشاكي من الإدعاء المدني ضد المشكو في حقها بمبلغ 100001 جنيه مصري، وذلك كتعويض مدني مؤقت، ويخصص المبلغ لصالح مستشفيات السرطان، ومستشفيات الأطفال.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author