نيللي كريم تبحث عن شبيهة لها لتشاركها مسلسلها الجديد في رمضان

نيللي كريم تبحث عن شبيهة لها لتشاركها مسلسها الجديد واحدة من بين أفضل نجوم مصر والوطن العربي، والتي حرصت بشكل كبير على تجسيد المزيد من الأدوار في السينما والدراما على حد سواء، وقد أثارت الفنانة الضجة الكبيرة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن قامت بالإعلان على أنها تبحث عن شبيهة لها، حتى تقوم بمشاركتها في أحدث المسلسلات الخاصة بها والتي من المقرر أن يتم عرضها خلال شهر رمضان 2022. 

نيللي كريم تبحث عن شبيهة لها في مسلسل رمضان 2022

بدأت الفنانة الكبيرة نيللي كريم في التجهيز من أجل مسلسلها الجديد والذي من المقرر عرضه خلال عام 2022، وقد أثارت الفنانة الضجة الكبيرة خاصة بعد أن قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالإعلان عن حاجتها إلى شبيهة للفنانة نيللي حتى تقوم بمشاركتها في المسلسل، حتى تقوم تلك الفنانة دور الفنانة وهي صغيرة وقد قامت الشركة بنشر صورة للفنانة تم تعديلها بالفوتوشوب حتى يتم الحصول على طفلة بنفس الشبهة.

اقرأ أيضًا: ألواح تكنولوجيات الصحراء الشمسية تولّد الطاقة المستهلكة بالجناح السعودي في إكسبو 2020 دبي

مما أثار سخرية الكثير من المتابعين للفنانة على التواصل الاجتماعي، كما أن الكثير من الفنانين أيضا قد قاموا بالتعليق على الصورة من بينهم الفنان إسلام إبراهيم، والذي قام بنشر صورة من الصور الخاصة به في إحدى الأعمال وقد طالب بالدور هو الآخر، وقد أكدت الشركة من خلال تدوينه لها على التواصل قائله ” نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان2022، العمر: من 7 إلى 12 سنة، المواصفات: تُشبه النجمة نيللي كريم.. المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل”.

كما قامت شركة العدل جروب بالإعلان عن الاسم الجديد للمسلسل وهو أحوال شخصية وهو أسم مؤقت، ولكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول المسلسل من الأبطال المشاركين وغيرها من التفاصيل، ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير العميل خلال الفترة القادمة حتى تتمكن من الالتحاق بالموسم الرمضاني 2022، ويعتبر مسلسل الجسر هو أحدث أعمال الفنانة والذي من المقرر عرضه خلال الشهر القادم على نتفلكس.

يمكنك أيضا قراءة More from author