ليدي جاجا توجه رسالة مؤثرة بعد ترشيح ألبومها لجوائز الجرامي

ليدي جاجا توجه رسالة مؤثرة هذه النجمة العالمية قامت بتوجيه رسالة مؤثر للغاية بعد أن تم عرض الألبوم الخاص بها مع توني بيت إلى جوائز الجرامي العالمية لعام 2022، وقد توجهت الفنانة برسالة إلى الجماهير ومتابعيها من خلال التواصل الاجتماعي، والذي تأثر بها الجميع كما أنها عبرت من جانبها عن ذهولها الشديد من ذلك الترشح الكبير، كما أكدت من جانبها عن شكرها الكبير تجاه الأكاديمية على الترشيح للجائزة. 

ليدي جاجا تعرب عن شكرها لترشح ألبومها إلى جائزة جرامي

قامت المغنية العالمية ليدي جاجا بنشر رسالة مؤثر من خلال صفحتها الرسمية على التواصل الاجتماعي، والتي أكدت من خلالها على ذهولها الكبير من ترشح الألبوم الأخير لها مع توني بين إلى جائزة جرامي، وقد عبرت الفنانة عن صدمتها الكبيرة من ذلك الترشح الذي يعتبر بمثابة تقدير للأعمال الخاصة وخاصة الألبوم الأخير لها والذي يحمل أسم Love For Sale، كما قامت بتوجيه رسالة إلى توني بيت على ما قدمه لها في الألبوم.

اقرأ أيضًا: جاستين بيبر وزوجته في لقطات رومانسية احتفالا بعيد ميلادها

وقد قامت الفنانة بكتابه ” شكرًا جزيلاً لأكاديمية التسجيلات GRAMMYs على هذه الترشيحات الستة لألبوم Love For Sale، لقد صدمت وذهلت.. أشعر بالامتنان ولا أعرف ماذا أقول، أنا فقط أبكي وعاجزة تماما عن الكلام”، وهو ما يعني الكثير بالنسبة إلى الفنانة كما قامت بتوجيه رسالة إلى الأكاديمية للترشيح قاله ” شكرًا لجميع ناخبي جرامي على تقديري ولتفاني توني في موسيقى الجاز، وأيضًا الاعتراف بها في الفئات الرئيسية حيث لا يتم ترشيح هذه الموسيقى في كثير من الأحيان.. حدث هذا الألبوم لأنه كان فكرة توني وقد وعدته بأننا سننفذه وفعلنا ذلك، وفي عمر 95 عامًا حصل على ترشيحات أكثر من أي وقت مضى”.

وقد اختتمت الفنانة الكتابة قائله أنه يشرفها أن تكون صديقة توني بيت في ذلك العمل الفني، وتقدمت بالمزيد من الشكر إلى الجمهور والذي قدم لها المزيد من الدعم، يذكر أن الألبوم الجديد للفنانة العالمية قد تم ترشيحه إلى 6 جوائز من جوائز جرامي 2022 وقد تم ترشيح أغنية i get a kick out of you إلى جائزة أفضل أداء جماعي من موسيقي البوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author