سارة سلامة تتصدر الترند بعد التغيير الجذري في ملامحها

سارة سلامة تتصدر الترند بعد التغيير نجلة الفنان الكبير أحمد سلامة والتي قدمت الكثير من الأعمال خلال مشوارها الفني على الرغم من قصرة، وقد لاقت الفنانة قبول كبير بين الجماهير خاصة للجمال الطبيعي الذي تتمتع به الفنانة، وعلى الرغم من ذلك فقد صدم الجميع بعد أن قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها على التواصل الاجتماعي، والتي لوحظ بها تغيير جذري في شكل الفنانة وهو ما عرضها إلى الكثير من الانتقادات. 

سارة سلامة تثير غضب الجمهور بعد تغيير شكلها

تصدرت الفنانة الشابة سارة سلامة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور لها، والتي أظهرت مدى التغيير الكبير الذي حدث في شكل وملامح الفنانة، خاصة وأن الفنانة قد غابت لسنوات عدة عن الدراما والسينما المصرية، إلا أنها عادت إلى عادتها القديمة وهي إثارة الجدل، ولكن خلال تلك المرة أثارت الجدل من خلال بعض الصور الحديثة لها بملامح وشكل متغير تماما.

اقرأ أيضًا: ألواح تكنولوجيات الصحراء الشمسية تولّد الطاقة المستهلكة بالجناح السعودي في إكسبو 2020 دبي

سارة سلامة قبل وبعد التغيير
سارة سلامة قبل وبعد التغيير

وقد علق الكثير من المتابعين ومن محبي الفنانة على ذلك التغيير الكبير مؤكدين على أنها كانت أجمل قبل إجراء تلك الجراحة، لتخرج الفنانة عن صمتها خاصة وأنها قد ظلت مختفية عن الساحة الفنية وعن التواصل الاجتماعي لفترة وتعلق قائله ” اول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفى كل نفس مريضة”، خاصة بعد كم التعليقات السلبية التي تعرضت لها الفنانة منذ أن قامت بنشر تلك الصور.

وبتلك الأزمة الكبيرة عادت الفنانة الشابة سارة إلى دائرة الأضواء من جديد، خاصة وأن الفنانة قد اعتادت منذ ظهورها وحتى اليوم على إثارة الجدل، وذلك من خلال الإطلالات الجريئة الخاصة بها سواء في بعض المناسبات أو حتى في الأعمال الخاصة بها، ويعتبر مسلسل إسعاف يونس هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة الشابة، وكنغر حبنا هو آخر ظهور سينمائي لها مع النجم رامز جلال.