يسرا ترثي الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة بعد وفاتها بساعات

يسرا ترثي الراحلة سهير البابلي أنها واحدة من فنانات الزمن الجميل التي دائما ما تقوم باختيار جميع أدوارها بعناية، قامت مؤخرا برثاء الفنانة الراحلة سهير البابلي والتي قد رحلت عن عالمنا أمس عن عمر ناهز 86 عام، خاصة وأن الفنانة الكبيرة لم تتمكن من التواصل وحضور جنازة الفنانة الكبيرة، والتي حضرها مجموعة من كبار نجوم الفن في مصر، خاصة وأن الفنانة مرتبطة بتصوير أحدث أعمالها خارج البلاد. 

يسرا تنعى سهير البابلي وتوضح صداقتهم

على الرغم من أن النجمة الراحلة سهير البابلي من جيل والفنانة يسرا من جيل آخر، إلا أن الراحلة كانت حريصة كل الحرص على التواصل مع الجميع، وقد كانت الفنانة المصرية سيفين من المقربين لها وتربطها علاقة طيبة بسهير، وبمجرد الإعلان عن خبر الوفاة قامت الفنانة بتقديم العزاء بها قائله ” من الحاجات الصعبة اللي ممكن الواحد يعيشها إنه ميقدرش يودع أقرب الناس لقلبه.. يعز عليا أوي إني ماكنتش في جنازتك بسبب ظروف التصوير بره مصر.. مع السلامة يا أعز وأحن سوسكا في حياتي وفحياة كل اللي يعرفك.. متهنية في الجنة ونعيمها يا ست الهوانم”.

اقرأ أيضًا: عادل إمام يتصدر الترند بعد الإعلان عن خبر وفاة فرد من أفراد مدرسة المشاغبين

وقد قامت بالدعاء لها مؤكدة على أن الوسط الفني والمصريين بشكل عام قد خسروا فنانة بحجم كبير جدا، وتمنت وجودها في مصر خلال تلك اللحظة حتى تتمكن من القاء نظرة الوداع عليها، ولكن نظرا لارتباط الفنانة بالتصوير خارج البلاد فقد كان من الصعب حضور الجنازة، ولم تكن الفنانة هي الوحيدة من تقوم برثاء الراحلة ولكنها قد لاقى خبر وفاتها أهتمام كبير من داخل الوسط الفني وخارجه.

فقد حرصت الفنانة المعتزلة حنان ترك على تقديم التعازي لأسرتها والشعب المصري على رحيل الفنانة القديرة، بالإضافة إلى المطربة اللبنانية إليسا بالإضافة إلى الفنان القدير صلاح عبدالله وغيرهم من كبار نجوم الفن في مصر والعالم العربي، خاصة وأن البابلي كانت تتمتع بجماهيرية كبيرة جدا.

يمكنك أيضا قراءة More from author