حلا شيحا ومعز مسعود يظهرون من جديد بعد خبر وفاة شقيقته

حلا شيحا ومعز مسعود يظهرون من جديد هم الثنائي الأكثر شهرة خلال الفترة الحالية، خاصة بعد الكثير من الأحداث التي شهدها الثنائي بداية من الإعلان عن زواجهم وحتى أزمة حلا الأخيرة مع النجم تامر حسني، وتعليق معز على الأمر والكثير من المشاكل الأخرى، كما تصدر الثنائي الترند خلال الأسبوع الماضي خاصة بعد أن قامت الفنانة بنشر خبر وفاة شقيقه زوجها علا ويعلن الثنائي الحداد لفترة ليعدوا الظهور من جديد.

حلا شيحا ومعز مسعود يظهرون في معرض أحمد شيحا

على الرغم من مرور يوم واحد من تلقي حلا شحا ومعز مسعود العزاء في وفاة شقيقته علا، والذي قد تم الإعلان عنه خلال يوم الجمعة قبل الماضية، إلا أن هذا الأمر لم يمنعهم من الظهور من جديد، حيث ظهر الثنائي بجانب بعضهم البعض وأسرة الفنانة، وذلك خلال حضور أفتتاح معرض واالدها الفنان أحمد شيحا وقد أقيم في معرض بيكاسو وقد قامت الفنانة هنا بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي أكدت على حضور الأسرة كاملة.

اقرأ أيضًا: ألواح تكنولوجيات الصحراء الشمسية تولّد الطاقة المستهلكة بالجناح السعودي في إكسبو 2020 دبي

وقد حظى ظهور حلا زوجها بتفاعل كبير من قبل الجمهور خاصة وأنه يعتبر أول ظهور لهم في مناسبة خاصة، بعد فترة الأحزان التي قد حلت على الأسرة خلال الأسبوع الماضي بعد الإعلان عن وفاة علا مسعود، وقد ظهرت الفنانة بجانب زوجها وهي ترتدي الحجاب وقد أظهرت الدعم الكامل إلى والدها هي وزوجها على الرغم من مرور يوم واحد فقط على تلقي العزاء في شقيقة زوجها.

يذكر أن آخر منشور للفنانة على التواصل الاجتماعي كان يوم الجمعة قبل الماضية وقد نعت من خلاله شقيقة زوجها قائله ” حبيبتي يا علا يا ترى إيه اللي كان بينك وبين الله عشان كم الحب اللي أنا شخصيا شفته، اللي انا لمسته فيكي انك كنتي صاحبة روح طايرة وابتسامة تخطف القلب، ويوم كتب كتابي على معز كنتي فرحانة من قلبك وفرحانة لمعز وعينك كانت بتقول كلام كتير من غير ولا كلمة.. انتي كنتي جميلة من جوا وبرة.. يوم رحيلك كنتي كمان جميلة وربنا اختار لقاءك في أحلى يوم في الأسبوع.. خير يوم طلعت فيه الشمس يوم الجمعة، حبيتك وهفضل أدعي لك دايما ومستنية في يوم أقابلك في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا عروس السماء فعلًا..”.

يمكنك أيضا قراءة More from author