شريف رمزي يعرض الزواج من جديد على زوجته في أجواء رومانسية

شريف رمزي يعرض الزواج من جديد على زوجته أنه واحد من النجوم الشباب الذي دخل إلى عالم الفن من أوسع الأبواب فعمته هي النجمة الكبيرة هدي رمزي، وجده هو أحد نجوم الزمن الجميل صلاح ذو الفقار ووالده هو المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وعلى الرغم من ذلك لم يقوم بفرض نفسه على الساحة ويقدم الأدوار التي تليق به فقط، وهو متزوج من الفنانة ريهام أيمن وحريص جدا على بقاء عائلته الصغيرة خلف الأضواء لقضاء حياتهم بشكل أفضل. 

شريف رمزي يفاجئ زوجته بعرض الزواج عليها من جديد

قام الفنان الشاب شريف رمزي بعمل مفاجأة لزوجته الفنانة الشابة ريهام أيمن وقام بتقديم خاتم زواج إليها يوم عيد ميلادها، حيث قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور الخاصة بينهم والتي تظهر الأجواء الرومانسية التي جهزها لها الفنان الشاب للاحتفال بعيد ميلادها، وقد أشارت الفنانة إلى أنها كانت دائما ما تقول لزوجها أنه لم يقم بالتقدم للزواج منها بالطرق الرومانسية المتعارف عليها.

اقرأ أيضًا: سمية الألفي تتحدث في السيرة عن علاقتها بلينا أحمد الفيشاوي

حتى يقوم الزوج بإعادة طلب الزواج منها مرة أخرى خلال تلك المناسبة الخاصة، وقد علقت الفنانة على الصورة التي يظهر بها شريف وهو يجلس على ركبته قائله ” طول عمرى كان نفسي في الحركة دى، ودايماً بقول لشريف ليه معملتليش كده لما اتقدمتلي، وبصراحة فاجأني بيها وبالخاتم في عيد ميلادى وقالي ها يا حبيبتي ناقصك حاجة تاني”، كما قامت بنشر مجموعة من الصور المتنوعة لذلك الاحتفال الخاص.

وعلى الجانب الآخر قام الفنان الشاب بنشر مجموعة من الصور للاحتفال من خلال حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي، كما علق على تلك الصور قائلا ” دايماً بنتقد الناس اللي بتكتب لبعض رسايل علي السوشيال ميديا، لكن إنتي تستاهلي اني اقولك بحبك قدام الناس كلها، وأعرفهم انك أحلي وأجمل أم وست وزوجة في العالم.. كل سنة وانتي طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي”، يذكر أن شريف وريهام تزوجوا من سنوات عدة ولديهم ولد وبنت.

يمكنك أيضا قراءة More from author