ياسمين صبري توجه نصائح لجمهورها عن تطوير الذات وتحقيق الأحلام

ياسمين صبري توجه نصائح لجمهورها  إنها ممثلة من الممثلات الشابات التي حققت شهرة كبيرة من خلال الأدوار التي تمكنت من تقديمها منذ ظهورها وحتى اليوم، ولكن كانت شهرتها الأكبر عندما تزوجت من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، لتصبح بعدها حديث الجميع نتيجة طبيعية للحياة الجديدة التي عاشتها الفنانة من الرفاهية والصور الكثيرة التي تقوم بنشرها، وقد تحدثت الفنانة مؤخرا عن علاقتها بأسرتها وخاصة والدها وقد كانت حديث الصحافة لفترة. 

ياسمين صبري تعطى نصائح حول تطوير الذات

قامت الفنانة ياسمين صبري بالحديث مؤخرا عن تطوير الذات وما هي التجربة التي مرت بها تجاه ذلك الأمر، وقد حرصت على الرد على الأسئلة التي تم توجيهها إليها من قبل متابعين الفنانة على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وعن تجاهل الفنانة للتعليقات السلبية التي تأتي من الجمهور فقد أكدت الفنانة قائله ” لأنني ممتلئة بالحقيقة وفي تطور مستمر”، مؤكدة على أن كل إنسان له أهمية في الحياة ولكن هو لا يعلمها.

اقرأ أيضًا: ألواح تكنولوجيات الصحراء الشمسية تولّد الطاقة المستهلكة بالجناح السعودي في إكسبو 2020 دبي

كما قامت بتوجيه الكثير من الرسائل إلى المتابعين من أجل التغلب على الخوف والتي من أهمها ” يواجهه الخوف ويكون مستعد.. ساعتها هتضحكي  على خوفك القديم وهتستصغريه”، مشيرة إلى أن كل شخص يجب عليه أن يثق بنفسه كثيرا وعلى الإنسان أن يتقبل جميع المشاعر التي يمر بها في لحظتها مثل الشعور بالحزن عند فقد شخص قريب منه، والعديد من النصائح الأخرى التي من شأنها تطوير النفس.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هو مسلسل فرصة ثانية والذي عرض رمضان 2020، وقد كشفت الفنانة على أنها تقوم بالتجهيز من أجل عمل جديد من المتوقع أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2022 وهو مسلسل دنيا، بالإضافة إلى أنها تخطط من أجل عمل سينمائي جديد من المتوقع أن يتم البدء به بعد الانتهاء من موسم رمضان المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author