فعاليات ساحرة في موسم الأعياد بفندق بلازو ڤيرساتشي دبي

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يعدكم بالذهاب إلى عالم من المتعة، تعمّه أروع الأجواء، ويتيح تجارب مذهلة مستوحاة من تقاليد الأعياد. تنعّم بلحظات من العمر مع الأحبّاء، واحتفل معهم بتناول أشهى الأطايب الكلاسيكية المنكّهة بروح الأعياد.

 

اختَر من بين تشكيلة واسعة من الوجهات والفعاليات المميّزة داخل الفندق للاحتفال بهذا الموسم. يُمكنك الاحتفال وسط أجواء مميّزة مع برانش عيد الميلاد السري في بلازو ڤيرساتشي في مطعم “فانيتاس”، حيث تنتظرك أشهى المأكولات والعروض الترفيهية التي يحييها دي جاي ومغنّي أوبرا وعازف على الكمنجة.

 

تنعّم بلحظات تبقى محفورة في ذاكرتك طوال العمل واحتفل وسط الديكور الفخم في مطعم “جياردينو”. احتفل بليلة عيد الميلاد مع برانش “جياردينو” المستوحى من الغابة الاستوائية، واستمتع بالمأكولات الشهية والأجواء الرائعة والديكور المميّز.

 

أمّا إذا كنت تشتهي المأكولات الفارسية، فما لك سوى مطعم “إنيغما”، وتحديدًا برانش بروسيانا ليلة عيد الميلاد الذي سيتخلّله تشكيلة من الأطباق المفضّلة لدى ضيوف المطعم.

 

لا شيء يُعبّر عن بهجة العيد وافتتاح موسم الأعياد رسميًا مثل حفل إنارة شجرة عيد الميلاد في لاونج “موزاييكو” في العاشر من شهر ديسمبر. لا تفوّت رؤية أضواء العيد تتلألأ وتغمر حنايا الفندق بوهجها الدافئ.

 

الضيوف أيضًا مدعوّون لتدليل نفسهم بعلاجات من وحي الأعياد في سبا ڤيرساتشي. تنعّم بأقصى درجات الراحة والاستجمام مع علاج Golden Opulence Ritual الفاخر، وحمّام الذهب والألماس، وعلاج Gold & Platinum Precious للوجه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author